تعز العز

الى بني قومي وأبناء جلدتي..

#أصوات_تعزية 

 

أني في يوم حسم الخيارات وأتخاذ القرارات.. عندما خيرت بين أمرين أخترت اقربهما نفعا واعمهما خيرا واحسنهم سلامة في الدنيا والاخرة ..

 

وعندما وجدت نفسي وقد خيرت بين الرحمان وبين الشيطان فأخترت الرحمان ولي وهادي وناصرا..

وعندما وجدت نفسي قد خيرت بين آل رسول الله وبين آل سعود وآل نهيان ..أخترت آل رسول اقربهم رحمة ورحمى وأسبقهم فضلا وخيرا وأعظمهم قدرا..

وحينما خيرت بين عزة الاسلام وبين وذلة الاستسلام ..أخترت عزة الاسلام وعظمته ونصرته..

 

وحينما خيرت بين الولاء لليهود والنصارى و جحافل الطغيان وبين البراء من آمة الاسلام وجموع المستضعفين ، أخترت لنفسي حمل هموم الامة ونصرة المستضعفين من أبناءها ومقارعة الظالمين ومباينة المتجبرين..

 

وحينما خيرت بين العيش في هوان الظالمين وجور المتكبرين وبين الحياة في ضل الصادقين الشامخين الاوفياء الصابرين ، أخترت الحياة مع المؤمنين المجاهدين لا أبالي وقعت على الموت أم وقع الموت علي طالما كان في رضى الرحمان ..

 

وحينما وجدت نفسي بين فريقين أحدهما من نفسي ومع وطني يتقدمون الصفوف شهداء ، وبين فريقا عرف بطغيانه وفساده واخرج من بلدي مذموم مدحورا بملابس النساء ليرتمي في احضان الغزاة الاجانب كعاهرة ، اخترت السير في ركاب أولئاك الشعث الذين ارتضوا شضف العيش على تخمة الخيانة والرذيلة..

فأي الفريقين فيما اخترت أحق بالامن والاتباع وأيهما اعز واشرف كرامة فيما اتخذت لنفسي خيارا..؟!

ان تهتدوا فالمنة والفضل والحمد لله واحده يغفر لكم ويمكنكم في الارض ويجزكم فضلا عظيما وان تعرضوا فقد كذب الذين من قبلكم فأنظروا كيف كانت عاقبة المكذبين..

اما نحن فقد حسمنا خيارنا واتخذنا قرارنا

أنرتد على أعقابنا خاسرين لا والله حتى يظهره الله وينجز وعده الصادق لعباده للمتقين او نهلك دونه لا نرتد عنه الا ان يشاء الله ..والسلام

 

الخضر ياسين

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews