تعز العز

تعز..السلطة المحلية بمديرية ماوية تشرف على توسعة طريق الغيالي

تعز نيوز- تعز 

 

بجهود أمنية ومجتمعية تقدمها مدير عام المديرية الشيخ/ عبدالجليل سرور الفتاحي ومسئول عام المديرية / علي عبدالكريم ومدير قسم شرطة الشهيد البحر/حاشد حسين هبة و الشيخ/ محمد حسن عبيدان وحضور كبير من قبل الاهالي

 

جرى صباح اليوم الثلاثاء ٨/ سبتمبر٢٠٢٠م بمديرية ماوية بمحافظة تعز توسعة منفذ طريق منطقة الغيالي المؤدي الى منطقة الشرامي بالمديرية والذي ظل عالقا لسنوات بفعل تمنع أحد مواطني المنطقة عن اجراء هذه التوسعة دون وجه حق. الامر الذي اعاق اجراء اعمال التعبيد والرصف والتي ستنفذ بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية وبمساهمة مجتمعية.

 

وخلال اعمال التوسعة اكد سرور ان ما جرى اليوم يعد انتصارا للحق ورسالة قوية لكل من تسول له نفسه ظلم الاخرين والعبث والتحكم بمصالح المجتمع العامة.

 

فيما اشار هبة الى ان الأمن و رجاله سيظلون صمام أمان الوطن والمواطن والصخرة الصماء التي تتصدع على عتباتها كل معاول الطامعين ومن يقدمون مصالحهم الذاتية على مصالح مجتمعهم وشعبهم وامتهم .

مشيدا بموقف الشرفاء من ابناء المنطقتين والمديرية الحريصين على مصالح العامة دون الخاصة .

 

داعيآ الى ضرورة تحمل المسؤولية الدينية والوطنية من قبل الجميع وفي كل الاعمال والتوجهات لا سيما في ظل المرحلة الراهنة وما تمر به البلاد من عدوان وحصار. وبما يسهم في ردم بؤر الظلم ايا كان مصدرها ومقارعة الظالمين.

 

مؤكدا ان توسعة هذا المنفذ يؤكد سيادة القانون ورسالة واضحة للمستهترين بسلطته.

 

الجدير بالذكر ان التحرك الامني والمجتمعي اتى بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية .. وقد لاقى ترحيبا كبيرا وارتياحا واسعا من كافة ابناء المديرية.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews