تعز العز

إيرادات محافظة تعز تحقق نسبة زيادة 200% عن حصلية الفترة المقابلة من العام الماضي

تعز نيوز- تعز 

 

حققت إيرادات محافظة تعز زيادة نوعية في جميع الإيرادات خلال الفترة يناير/يونيو 2020 بنسبة زيادة بلغت 200% عن حصيلة الفترة المقابلة يناير/يونيو 2019 .

 

حيث بلغت نسبة الزيادة في الإيرادات المحلية و المشتركة 200% عن حصيلة الفترة المقابلة يناير/يونيو 2019، فيما بلغت نسبة الزيادة في الإيرادات المركزية لنفس الفترة المقابلة 40% .

 

وأكد وكيل محافظة تعز لقطاع تنمية الموارد المالية محمد عبدالله عثمان أن الزيادة المحققة في إيرادات المحافظة تأتي في ظل جهود و متابعة محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس، وحرصه الشديد على تنمية الإيرادات بكل شفافية و نزاهه، و تجفيف منابع الفساد وتأثيراته السلبية على تدني الإيرادات و تدهور الخدمات و الأوضاع العامة بالمحافظة .

 

ولفت إلى جهود تفعيل آلية الرقابة و المتابعة لتنمية و تحصيل الإيرادات وتوريدها إلى خزينة البنك المركزي أولاً بأول ، بالإضافة إلى الإجراءات المتبعة في تحصيل الإيرادات المفقودة من مالكي محطات الكهرباء التجارية و رسوم استهلاك المياه و غيرها من الإيرادات القانونية .

 

وأكد الوكيل عثمان على أهمية مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل لما من شأنه تحقيق نجاحات مشرفة في إيرادات المحافظه خلال النصف الثاني من العام الجاري والذي من المتوقع أن تصل الإيرادات العامة للمحافظة إلى 75 مليار ريال إلى نهاية العام الجاري .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews