تعز العز

تفاصيل الجريمة المروعة التي حدثت في شارع القيادة بالعاصمة صنعاء

تعز نيوز- متابعات

 

قال الإعلامي في قناة المسيرة، حميد رزق، مساء اليوم الأربعاء، إن يقضة الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء أسهمت في كشفت جريمة تعذيب وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري على يد خمسة من الوحوش البشرية في محل لبيع الهواتف الذكية بشارع القيادة.

 

وأضاف الإعلامي حميد رزق في تغريدة له على تويتر، أنه “وأثناء محاولة الجناة طمس أدلة الحادثه وتسجيلها قضية انتحار تحرك رجال الأمن للتحري وعثروا على مشاهد التعذيب”.

 

وأكد الإعلامي حميد رزق في ختام تغريدته، أنه بات المطلوب انزال أشد العقاب بحق أولئك الوحوش البشرية.

 

وكان خمسة من الذئاب البشرية أقدموا على ارتكاب الجريمة بحق الشاب الأغبري الذي لم يتجاوز العشرين من عمره، في العاصمة صنعاء، تعرض قبل مقتله، للتعذيب بالكهرباء والإعتداء الوحشي، لمدة ست ساعات متواصلة وفقا لما وثقته كاميرا أحد المجرمين.

 

وأوضحت مصادر محلية أن المجني عليه الأغبري ذهب للعمل لدى محل (السباعي) للجوالات بشارع القيادة في العاصمة صنعاء، بعد ان اشار عليه أحد المعلمين في قريته العمل مع مالك المحل والذي يعتبر صديقه، واستمر في العمل لمدة أسبوع.

 

وأضافت المصادر أنه بعد مرور أسبوع على المجني عليه عبدالله الأغبري في العمل، تفاجئ بدخول أشخاص غرباء مع مالك المحل الذي يعمل فيه، واعتدوا على الضحية بالضرب والتعذيب بالكهرباء وأدوات جهزوها مسبقا، طوال ست ساعات مستمرة.

 

وأشارت المصادر إلى أن الجناة قاموا بأخذ المجني عليه بعد أن دخل في حالة إغماء، إلى دورة المياه وقطعوا شرايين يديه وتركوه ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم قاموا بتقطيع أوردته وشرايينه من أجل تغطية جريمتهم البشعة، وايهام المواطنين بأن الضحية مات منتحراً.

 

وأكدت المصارد أنه بعد القضاء على المجني عليه، قام المجرمين بتعمد منهم، التخلف عن كافة المستشفيات القريبة من شارع القيادة (موقع الجريمة)، وذهبوا إلى مستشفي “يوني مكس” القريب من جولة عمران (جوله الجمنه)، لوجود طبيب سيساعدهم بإستخراج تقرير طبي يفيد بأن المجني عليه مات منتحراً.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews