تعز العز

أبناء المهرة يندّدون باستحداثات جديدة للقوات السعودية في شحن

تعز نيوز- المهرة

 

حذّر رئيس لجنة اعتصام مديرية شحن، الشيخ حميد زعبنوت، من استمرار استحداث الثكنات العسكرية للقوات السعودية في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان.

 

وقال الشيخ زعبنوت، في تغريدات على “تويتر”، إن قوات الاحتلال السعودي ومليشياته والمتعاونين معها تستمر، بإيعاز من وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم العبودي، في بناء ثكنات عسكرية بالقرب من منفذ شحن.

 

وهدّد زعبنوت بمواجهة تلك الاستحداثات العسكرية التي تنفذها شركة السليماني وأدواتها، بحماية وكيل المحافظة العبودي.. مشيراً إلى أن الهدف من تلك الأعمال والاستحداثات استفزاز أبناء مديرية شحن بشكل خاص وأبناء المهرة بشكل عام، ولن يتم السكوت عليه.

 

وكان رئيس لجنة الاعتصام السلمي في شحن دعا -في وقت سابق- أبناء الشعب اليمني إلى الاصطفاف والتوحد ضد ما وصفها بـ”المشاريع الاستعمارية” للقوات السعودية والإماراتية، في المهرة وسقطرى، وإيصال القضية إلى المحافل الدولية.

 

مشيراً إلى أن قضية سقطرى والمهرة تمثل خط الدفاع الأول ضد المحتل وأدواته ومشاريعه، التي تهدف إلى تقسيم اليمن، واستمرار القتال فيه بين أذرع وأطرافٍ يمولها التحالف السعودي الإماراتي، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

 

الجدير بالذكر، أن القوات السعودية، مسنودة بعشرات المدرعات، وبطائرات الأباتشي، اقتحمت -نهاية أغسطس الماضي- منفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة.

 

ويرى مراقبون أن القوات السعودية، من خلال تصعيدها المستمر في منفذ شحن، تهدف إلى استكمال مشاريعها الاستعمارية الجديدة في محافظة المهرة، التي ينتفض أبناؤها وقبائلها رفضاً لتواجد أي قوات أجنبية على أراضي المحافظة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews