تعز العز

تعز…إحتفاء بذكرى استشهاد الامام زيد فعالية خطابية و ثقافية تقام بمديرية التعزية

تعز نيوز- تعز 

 

إحتفاء بذكرى استشهاد الامام زيد(عليه السلام) نظم مكتب الاوقاف والارشاد و وحدة الثقافة القرآنية بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية بحضور وكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والامنية واعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

 

وخلال الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات المعبرة والتي تناولت عظمة المناسبة وجسدت معاني الولاء لأئمة الهدى .

 

كما تطرقت الى بعض من جوانب السيرة الجهادية للامام زيد (علي السلام) ومواقفه البطولية التي سطرها خلال مراحل حياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والمتسلطين والتي تعد منهاجا قويما ومتكاملا للتواقين الى الحرية والكرامة والتحرر من قيود واغلال الذل والخنوع والخضوع .

 

مشددة على اهمية الثبات على موقف الحق مهما كان مكلفا والوقوف في وجه الظالمين مهما بلغت التضحيات وتجسيد الشجاعة في ابهى صورها تماما كما جسدها الامام زيد في ثباته أمام اعتى الطواغيت في عصره .

 

الى ذلك اشارت الكلمات الى ان مايحققه الشعب اليمني وجيشه ولجانه اليوم من انتصارات ساحقة ضد قوى العدوان هو بسبب تمسكه بمنهجية ائمة الهدى واعلام الاسلام.

 

منددة بالتطبيع العلني والمكشوف لاعراب الخليج مع الكيان الصهيوني المغتصب معتبرة ذلك خيانة واضحة لفلسطين ومقدساتها وللاسلام والمسلمين والامة برمتها

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews