تعز العز

فعاليات ووقفات متعددة بتعز في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

تعز نيوز- تقارير

 

نظم أبناء محافظة تعز اليوم عدد من الفعاليات والوقفات بعدد من مديريات المحافظة، فقد نظم أبناء المربع الشمالي بمديرية التعزية وقفة قبلية مسلحة تزامناً مع ذكرى استشهاد إمام الجهاد الإمام زيد عليه السلام، بحضور وكيل المحافظة حامس الحباري وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وجمع من المواطنين.

 

مديرية شرعب الرونة أيضاً نظمت فعالية ثقافية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، بحضور رسمي و شخصيات اجتماعية وتربوية وثقافية وجمع غفير من المواطنين.

وفي مديرية مقبنة فقد نظم أبنائها وقفة قبلية مسلحة بذكرى استشهاد إمام الجهاد تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلاً”.

 

وفي ذات السياق نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمديرية التعزية فعالية ثقافية في ذات المناسبة تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلا”.

 

الوقفات أشارت الى المواقف الجهادية التي سار عليها الإمام زيد نصرة للمستضعفين من أمة جده رسول الله وبأخلاقه ومناقبه الخالدة.

 

وأكدت الوقفات السير على درب الإمام زيد عليه السلام ونهجه، وإكمال مابدأ به من جهاد وعطاء وتضحية نصرة لكل مظلوم، والأخذ بثأر من ليس لهم ناصر، والتحرك لجبهات العزة والشرف لمواجهة طغاة العصر.

 

واستنكرت الوقفات التطب يع الذي قامت به دويلات الخليج مع الكيان الص هيون ي وبيع القضية الفلسطينية .

 

و تطرقت الوقفات لأحداث هذا العصر و ما يعانيه شعبنا اليوم من ويلات وإجرام وحصار وتدمير ممنهج سببه الرفض والخنوع لأعداء الله والاستسلام لهم.

 

كما أكدت أن ما يتعرض له أبناء شعبنا اليمني اليوم من عدوان ظالم وحصار جائر من قبل تحالف الخزي والعار وبدعم مباشر أمريكي صه يون ي، هو بسبب تمسكه بمنهجية أئمة الإسلام الخالدين وإحيائه لروح الجهاد ضد أعداء الدين والأمة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews