تعز العز

قائد الثورة : العدوان على اليمن لمصلحة أمريكا وإسرائيل وأدواتهم مجرد منفذين

تعز نيوز- متابعات

قال قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إن العدوان على اليمن عدوان لمصلحة أمريكا وإسرائيل، وأدواتهم ليسوا إلا منفذين .

 

وأوضح السيد القائد في كلمته في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام أن الأمور تجلت الآن أكثر فأكثر، والبعض كان لا يستوعب أن المعتدين يتآمرون على اليمن ويريدون احتلاله وأن يمكنوا الأمريكي والإسرائيلي أن يأتي من خلفهم ويسيطر على اليمن

 

وكشف السيد عبد الملك أنه عندما تمكنوا من السيطرة على المحافظات الجنوبية، بات لدى الأمريكي قاعدة في مطار الريان بحضرموت، ويتواجد في شرورة وإلى حد ما في عدن ، والإسرائيلي بدأ يحضر لتواجده في اليمن عبر أدواته وبحماية تحالف العدوان .

 

وأكد أن المسؤولية على أبناء الأمة أن يقفوا الموقف الصحيح المسؤول الذي يفرضه عليهم انتماؤهم للإسلام وفيه حريتهم وكرامتهم ، مؤكداً ايضاً أن من يسترخص الدين في مقدساته ومبادئه، يسترخص نفسه وأمته، وسيكون حاضرا للخيانة وفعل أي شيء، وسيكون مخذولا من الله .

 

وأشار إلى أن اليوم تأتي مناسبة مرور 2000 يوم من العدوان على اليمن وقد باتت الحقائق واضحة أكثر في أن الدور السعودي والإماراتي وآل خليفة في العدوان على بلدنا هو في سياق تنفيذ الأجندة الأمريكية والإسرائيلية. .

 

ولفت إلى أنه بات واضحا أن الخيار والقرار الذي اتخذه أحرار اليمن في التصدي للعدوان والثبات والتمسك بالحرية والاستقلال هو الخيار الصحيح والصائب ، ونفتخر بكل جهد نبذله وكل عمل نقدمه ونقدس فيه كل التضحيات التي قدمناها في سبيل الله، وأننا آثرنا أن يكون قرارنا بالمعيار الإيماني الذي ننسجم فيه مع القرآن والتعليمات الإلهية .

 

وأكد أن من كان خيارهم وقرارهم الوقوف في صف العدوان باتوا يعترفون أن حالة اليوم هي حالة احتلال لليمن قائلاً لهم : كل ما قدمتموه معهم كان لخدمة الأمريكي والإسرائيلي .

 

وشدد السيد القائد على أن الجميع معنيون في مواصلة مشوارنا في التصدي للعدوان لأنه الموقف الصحيح، وكلما عملنا أكثر نكسب بذلك الشرف والفوز في الدنيا والآخرة .

 

وأكد على ضرورة أن تكون مواقفنا مبدئية منسجمة مع القرآن، وأن نتحلى بالوعي والبصيرة ، مشيراً إلى أن سيتم التحدث عما يتعلق بالعدوان ومرور 2000 يوم من العدوان وما يتعلق بالوضع الداخلي في الذكرى السنوية لثورة 21 سبتمبر المجيدة .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews