تعز العز

فعالية خطابية و ثقافية بمديرية حيفان احياء لذكرى استشهاد إمام الجهاد

تعز نيوز- تعز 

 

إحياء لذكرى إستشهاد الامام زيد بن علي (عليهما السلام ) نظم ابناء مديرية حيفان بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية صباح اليوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠م بحضور السلطة المحلية و الجانب الاشرافي بالمديرية وعدد من القيادات العسكرية والامنية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية و حضور مشرف من ابناء حيفان .

و القيت بالفعالية العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات المعبرة والتي تناولت عظمة المناسبة وجسدت معاني الولاء لائمة الهدى وسبل السلام.

 

كما تطرقت الى بعض من جوانب السيرة الجهادية للامام زيد (علي السلام) ومواقفه البطولية التي سطرها خلال مراحل حياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والمتسلطين. والتي تعد منهاج قويما ومتكاملا للتواقين الى الحرية والكرامة والتحرر من قيود واغلال الذل والخنوع والخضوع .

 

مشددة على أهمية الثبات على موقف الحق مهما كان مكلفا والوقوف في وجه الظالمين مهما بلغت التضحيات وتجسيد الشجاعة في ابهى صورها تماما كما جسدها الامام زيد في ثباته أمام اعتى الطواغيت في عصره .

 

الى ذلك اشارت الكلمات الى ان مايحققه الشعب اليمني وجيشه ولجانه اليوم من انتصارات ساحقة ضد قوى العدوان هز بسبب تمسكه بمنهجية ائمة الهدى واعلام الاسلام.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#إمام_الجهاد

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews