تعز العز

محافظ تعز يهنئ القيادتين الثورية والسياسية والشعب اليمني بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر

تعز نيوز- تعز 

 

هنأ محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد نعمان المغلس قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، وأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية، والشعب اليمني بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر.

 

وأوضح المحافظ المغلس أن دول العدوان وقفت ضد ثورة 21 سبتمبر وشنت عدوانها على اليمن بسببها، لأنها أيقنت وعرفت جوهر وحجم التغيير والنقلة النوعية التي ستحدثها لليمن في شتى المجالات وفي مقدمتها استقلالية القرار والخروج من مربع الوصاية والحفاظ على الثوابت الوطنية.

 

وأشار الى أن الثورة نجحت في اقتلاع رموز الفساد والطغيان والإستبداد الذين دمروا البلاد ونهبوا ثرواتها وفرطوا في سيادتها الوطنية بعمالتهم وارتهانهم للقوى الخارجية المتربصة شراً بالبلاد… مضيفاً أن ثورة 21 سبتمبر كانت المخرج الوحيد لما وصل اليه البلد من أزمات كادت تعصف به.

 

وحيا محافظ تعز الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وصمودهم الأسطوري في مواجهة قوى البغي والعدوان التي تعمل على نهب ثروات وخيرات اليمن… مؤكداً الإستمرار بدعم الجبهات بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews