تعز العز

البرلمان اليمني يستنكر تعمد الإساءة للمقدسات الإسلامية من قبل الدوائر الصهيونية

تعز نيوز- صنعاء

 

أدان مجلس النواب واستنكر بشدة في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى على الراعي، استمرار الإساءة للقرآن الكريم والنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

 

وأكد مجلس النواب استنكاره لتعمد الإساءة للمقدسات الإسلامية من قبل الدوائر الصهيونية بإحراق المصحف الشريف بالمجر في جريمة تمس مشاعر أكثر من مليار ونصف مليار مسلم.

 

وأشار إلى أن هذا الفعل الآثم يدل على ما تضمره هذه الدوائر من حقد وإرهاب وتحريض على الكراهية والعداء الممنهج ضد المسلمين ومقدساتهم .. مبيناً أن الهدف من السياسة المعادية للإسلام التي تنتهجها الدوائر الصهيونية، الإمعان في إهانة الأمة.

 

كما أكد مجلس النواب أنه كلما هرول حكام عرب للتطبيع مع الكيان الصهيوني أو تفانوا في خدمة المشاريع الصهيو أمريكية، كان التمادي والإمعان من قبل الدوائر الصهيونية بالإساءة للمقدسات الإسلامية.

 

وأعرب المجلس عن استنكاره الشديد لإعادة مجلة شارلي إيبدو الفرنسية لنشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للرسول الكريم عليه الصلاة والسلام .. داعياً أبناء الأمة الإسلامية وبرلماناتها وحكوماتها ومثقفيها، إلى إدانة مثل هذه الأفعال الآثمة.

 

إلى ذلك استمع مجلس النواب في جلسته اليوم إلى تقرير لجنة الشؤون المالية حول مشروع قانون الآلية المؤقتة للتوريد النقدي للمستحقات الضريبية المقدم من عضو المجلس محمد أمين باشا، تضمن التقرير مقترح مشروع القانون ورأي اللجنة.

 

وقد أرجأ المجلس مناقشته للتقرير إلى جلسة مقبلة بحضور الجانب الحكومي المختص.

 

ووجه مجلس النواب اللجان الدائمة بمتابعة مدى تنفيذ الحكومة للتوصيات الصادرة عن المجلس وما تم تنفيذه منها وما لم يتم تنفيذه وأسباب ذلك وموافاة المجلس حتى يتسنى مخاطبة الحكومة بشأن ذلك.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews