تعز العز

فعالية نسائية تنظمها الهيئة النسائية بمحافظة تعز احتفالا بالذكرى السادسة لثورة 21سبتمبر

تعز نيوز- تعز 

بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر نظمت الهيئة النسائية بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية إحتفاء بالمناسبة.

 

وخلال الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات المعبرة والتي تناولت عظمة هذه الثورة وما حققته من مكاسب لليمن واليمنيين على كافة المستويات والتي يأتي في مقدمتها التحرر من الوصاية الخارجية والقضاء على مراكز الخيانة والعمالة وامبراطوريات الظلم والفساد والتسلط والاستبداد .

 

كما تطرقت الكلمات الى اهم المراحل التاريخية والمنعطفات الهامة والخطيرة التي مرت بها ثورة ال(٢١) من سبتمبر وكيف استطاعت تجاوزها وافشال كل المخططات الرامية الى إفشالها والتي لاتزال تتربص بها حتى اللحظة.

 

مشيرة الى ان العدوان والحصار المفروضين على ابناء الشعب اليمني انما يأتي نتاجآ طبيعيآ لنجاح هذه الثورة وتحقيق اهدافها المرسومة سلفآ وكردة فعل متوقعة من قبل المعتدين بعد ان فقدوا مصالحهم في ارض اليمن وسحقت انظمة الخيانة والانبطاح الموالية لهم والتي كانت قد جعلت من اليمن واليمنيين تابعين ومرتهنين ومحكومين بقرارات السفير الامريكي ودول الخليج .

 

الى ذلك اكدت الكلمات ان ماوصل اليه ابناء الشعب اليمني اليوم من العزة والمجد وما حققه من انجازات في مجال التصنيع العسكري هو بفعل ثورته المباركة بقيادتها الحكيمة ممثلة بالسيد القائد/ عبدللملك بدر الدين الحوثي .

 

مباركة الانتصارات العظيمة التي حققها ويحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان وفلول الارتزاق ،والصمود الاسطوري لشعب الايمان والحكمة امام ترسانة المعتدين والغزاة والمحتلين وللعام السادس على التوالي.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews