تعز العز

الحوثي يدعوا الى حل الاحزاب التي تقف مع العدوان

تعز نيوز- متابعات

 

دعا عضو  المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي  ولجنة شؤون الأحزاب إلى تقديم برنامج واضح لحل جميع الأحزاب اليمنية التي تقف مع العدوان على اليمن .

 

وقال الحوثي في الحفل المركزي الذي أٌقيم اليوم بصنعاء بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر”  ان هذه الثورة التي خرجنا فيها وانطلقت ودعت في يومها الثاني ألا يكون هناك قفز على الآخر، بل دعت إلى الشراكة وقبلت بها وتحدث قائد الثورة في إحدى خطاباته بعد أن تقرر ست وزارات للثورة آنذاك، وحرصنا على أن تكون الست الوزارات لأبناء الجنوب ولا نريد أن نمسك بزمام السلطة، وبحيث نكون مراقبين لأدائها”.

 

وأشار إلى أنه كان هناك عمل لإغراق السفينة التي أرد أن يكون الجميع فيها بشتى الوسائل، من خلال محاولاتهم لمرات عديدة التآمر على الشعب اليمني .. وقال ” حينما فشلت جميع مؤامرات الداخل اتجهت الدول التي كانت تأمر أولئك للمؤامرة على بلدنا للانقضاض عليه بعدوان عسكري لا زلنا لليوم نخوض المعارك وما يزال الثوار الأبطال يخوضون غمار المعارك حتى أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية يخوضونها في كل الجبهات”.

 

وحيا محمد علي الحوثي البطولات التي يسطرها الأبطال والتصدي المفعم بالعنفوان في مواجهة العدوان .. وأضاف” حينما تحركنا تحرك الشعب من كل اتجاه وتقاطرت قوافل الكرم إلى الجبهات من كل حدب وصوب، واليوم تُقدّم قوافل من الشباب المدافعين عن الوطن، كل ذلك من أجل أن نعزز اللحمة الوطنية وما الصلح القبلي الذي يحدث اليوم إلا دليل على التوجه العملي لحمايتها”.

 

واعتبر ثورة 21 سبتمبر لم تأت ليتسلط عليها أحد أو لتتسلط على أحد أو من أجل ألا تؤمن بوجود الآخر، فنحن نؤمن بوجود الآخر وندعو للشراكة معه والسلم الاجتماعي لأبناء الوطن .. وتابع” نحن لم نرفض الشراكة مع أحد ولكن أولئك الذين لفظهم الشعب والذين يٌعتبرون مجرمون بحقه ونهبوا أرضه وتحكموا في قراره هم من يرفضون الشراكة مع الشعب اليمني”.

 

وأكد أن الشعب اليمني لن يقبل بأولئك، لن يقبل عبد ربه وأولئك المجرمون للعودة من جديد، لا أعتقد أن الشعب اليمني سيقبل بعود من دمر بناه التحتية.. وقال” هم لا يستطيعون الخروج من غرفهم إلا بإذن، أما نحن نعتز ونفتخر أن قرارنا بأيدينا وحاضرون لنكون في مقدمة الصفوف من أجل لم شمل الشعب اليمني واستمرار الحفاظ على سيادته وسلامة أراضيه

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews