تعز العز

موظفو المكاتب التنفيذية بمحافظة تعز ينظمون وقفة احياءً لذكرى ثورة 21 سبتمبر

تعز نيوز- تعز 

 

نظم عدد من موظفي المكاتب التنفيذية بمحافظة تعز صباح يوم الخميس ، وقفة إحياءُ للعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة والتي تزامنت بمرور 2000 يوم من العدوان والحصار على بلدنا وشعبنا . .

 

وخلال الوقفة أكد المشاركون أن الثورة أخرجت اليمن من عباءة الوصاية الخارجية، مشيرين إلى أن العدوان والحصار نتاج لنجاح هذه الثورة المجيدة وتحقيق أهدافها.

 

وأدان المشاركون تطبيع بعض الأنظمة العميلة مع الكيان الصهيوني الغاصب معتبرين ذلك جريمة بحق المقدسات وخيانة للشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية وندد المشاركين عن استنكارهم وسخطهم واصفين اياها بالخيانة العظمى معبرين عن ذلك بإحراق اعلام تلك الانظمة التى طبعت مع الكيان الصهيوني .

 

كما أستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني لأكثر من ألفي يوم ، مؤكدين استمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

حضر الوقفة عدد من قيادات السلطة المحلية و الاستاذ طه همام البريهي وكيل محافظة تعز والوكيل محمد هزاع الحسيني ومدير صندوق النظافة والتحسين الاستاذ طلال الصوفي ومدير الاشغال العامة الاستاذ فيصل مشعل ومدير الهيئة العامة للنقل الاستاذ سعيد الوجيه

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews