تعز العز

تعز….مديرية ماوية تشيع المجاهد البطل هاشم السيد الى مسقط رأسه

تعز نيوز- تعز 

بموكب جنائزي مهيب زف ابناء مديرية ماوية جثمان الشهيد البطل/ هاشم عبده هاشم السيد الى مسقط رأسه بمنطقة الحميراء ، و الذي ارتقى شهيدا في جبهات العزة والشرف دفاعآ عن الدين والوطن والارض والعرض وإنتصارآ للقيم والمبادئ التي انطلقت بها ولاجلها ثورة ال(٢١) من سبتمبر المباركة ، بعد حياة حافلة بالعطاء والتنكيل بالأعداء.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عدد من القيادات الامنية والعسكرية واعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، اكد اهالي الشهيد واقاربه ورفاق دربه الجهادي وجموع المشيعين على مواصلة السير في درب الجهاد المقدس والمضي قدمآ على خطى الشهداء الابرار في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتنكيل بالغزاة والمحتلين ومرتزقتهم حتى تحرير كل شبر في ارض الوطن من رجسهم ونجسهم والانتصار لكل مظلوم وبريئ طالته ايادي الاجرام السعودية الصهيوامريكية في يمن الايمان والحكمة.

 

كما استنكروا وبأشد العبارات خيانة الانظمة العربية العميلة للقضية الفلسطينية بتطبيعها العلني والمكشوف مع كيان الاحتلال المغتصب.

 

مشيرين الى تمسك ابناء الشعب اليمني بموقفهم الثابت تجاه قضايا الامة المركزية والتي تأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

مؤكدين ان ذلك التطبيع لن يحرف بوصلة العداء مع العدو اللدود للاسلام والمسلمين كما انه لن يؤثر بأي حال من الاحوال على عزيمة المجاهدين لتحرير فلسطين ومعنويات محور مقاومة والمناهض للانظمة العربية العميلة والمشاريع الاستعمارية الصهيوامريكية.

 

داعيين كل الاحرار والشرفاء بالوطن العربي و الاسلامي الى تحمل مسؤولياتهم الدينية والاسلامية والاخلاقية تجاه مقدسات الامة التي يسعى عربان الخليج لمصادرتها لصالح اسيادهم المحتلين من اليهود والنصارى.

 

مباركين الانتصارات العظيمة التي حققتها ثورة ال(٢١) من سبتمبر والتي يأتي في مقدمتها تحرير اليمن ارضآ وانسانآ من الوصاية الخارجية بشقيها الاجنبي والعربي. واخراجها من مستنقع التبعية والارتهان.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

🔴 ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews