تعز العز

قيادي من عصابات مرتزقة العدوان يسطو على أرضية لبرلماني سابق

تعزنيوز – تعز

 

كشفت شكوى عن قيام قيادي بمليشيات الاخوان بالسطو على أرضية تابعة لعضو مجلس نواب سابق في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان

 

جاء ذلك في شكوى للمهندس غمدان السامعي وجهها الى قيادة السلطة المحلية الموالية للعدوان كشف فيها عن تعرض أرضية تابعة لوالده محمد لطف السامعي عضو مجلس النواب السابق للاعتداء والسطو المسلح.

 

وقال السامعي بأن أحد قادة كتائب ما يسمى بـــ اللواء 22 ميكا (الخاضع لسيطرة جماعة الاخوان ) المرتزق عبدالله عبدالواحد منصور المخلافي نجل رئيس نيابة الاستئناف بتعز قام بالاعتداء والسطو المسلح على ارضية والده الواقعة في وادي القاضي وقام بالبناء فيها

 

موضحا بأن المخلافي قام بالبداية بالضغط وارغام الوالد تحت التهديد بالتوقيع على اتفاق بيع الأرضية بسعر ٢ مليون للقصبة رغم أن السعر الحالي لا يقل عن ٦ مليون ريال للقصبة لكون الارضية يحيط بها ٣ شوارع أحدهما رئيسي.

 

مشيرا الى أن المدعو المخلافي لم يلتزم بالاتفاق، ليقوم بإجبار والده مرة أخرى على التوقيع تحت الاكراه والاجبار والتهديد بالسلاح بالتنازل عن الارضية دون ان يسلم الثمن.

 

مشيرا الى أن الحادثة لها اكثر من ثلاثة اشهر ، تعرضوا فيها لأنواع مختلفة من الابتزاز والانتهاك للحقوق والحريات الخاصة والسطو المسلح بقوة السلاح .

 

وكشف السامعي عن قيامهم برفع شكوى رسمية الى قسم شرطة 11 فبراير في وادي القاضي ، الذي قال بأنه ارسل ثلاثة من عناصره الى الأرضية لوقف العمل وايصال الخصم للقسم.

 

مضيفا : تفاجأنا بـ 4 اطقم من اللواء مرتزق 22 ميكا مدججة بشتى أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة يختطفوا عساكر القسم إلى جهة غير معلومة ويشهروا أسلحتهم إلى صدورنا ويهددونا بالاختطاف والتصفية أن استمرينا بالمتابعة.

وتعد هذه الحادثة احدث اعتداء يتم الكشف عنها بحق المدنيين في تعز من قبل عصابات مرتزقة العدوان بتعز ، ورابع اعتداء خلال هذا الأسبوع يسجل ضد قوات اللواء مرتزق 22 ميكا.

 

وتشهد مدينة تعز موجة غير مسبوقة من الاعتداءات والسطو على ممتلكات المواطنين من قبل عصابات مسلحة تديريها قيادات موالية للعدوان .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews