تعز العز

رسالة عاجلة الى اخواننا في مدينة تعز

#اصوات_تعزية

 

الى اخواننا في مدينة تعز اعلموا كل العلم وثقوا كل الثقة بأن مسلسل الاجرام الذي ينتهجه مرتزقة العدوان داخل المدينة بحقكم وحق ابناؤكم ونساؤكم واطفالكم وممتلكاتكم لن يتوقف
بل سيزداد ويتوسع ويتفاقم بشكل كبير وبصورة مهولة طالما وانتم ملتزمين الصمت والسكوت على المجرمين وقطاع الطرق ومغتصبي الاطفال وقاتلي الابرياء ومنتهكي الحرمات.

 

لن يتوقف اجرامهم بحقكم مالم تقفوا على قلب رجل واحد وتوحدوا صفكم وكلمتكم لمواجهة هؤلاء المجرمين بكل الطرق والاساليب الممكنة.

 

فسكوتكم مثل دافعآ قويآ للمجرمين على مواصلة اجرامهم وتهاونكم شكل نقلة نوعية بالنسبة لهم لتطور اساليب اجرامهم المتبعة بحسب ما يمليه عليهم اسيادهم في تحالف العدوان.

 

صمتكم المريب وتهاونكم المخزي وسكوتكم المعيب جعل من مدينة تعز بؤرة لتفشي وانتشار الرذيلة وساحة مفتوحة لتنامي الموبقات بكل اشكالها وانواعها وميدان واسع لتنفيذ الاعمال اللاانسانية والغير اخلاقية والمتنافية مع كل القيم والمبادى الدينية والاسلامية والمتناقضة مع كل الاعراف والاسلاف اليمنية الاصيلة.

 

اخواننا في مدينة تعز وما جاورها من المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان .. لا تعتقدوا او تتوهموا او تحلموا بأنه سيأتي يوم يحاكم فيه احدا من المجرمين الذين اهانوكم واذلوكم وصادروا حرياتكم وداسوا كرامتكم .

كما لم تظنوا ان العدالة ستعم مدينتكم وستنعمون بالعيش الكريم ورغد الحياة المفعمة بالأمن والسلام والتأخي والمحبة والعدل والمساواة. فذاك ضربآ من الخيال.

لازلتم قاصرين عن بلوغة طالما وانتم خاضعين خانعين مستسلمين راضيين بكل ما تتعرضون له من وحشية واجرام واهانة واذلال.

 

فالحرية لاتوهب ولا تشترى وإنما ينتزعها الاحرار والثوار إنتزاعآ من بين براثين وانياب المجرمين والمتسلطين والظالمين. ولن تتأتى إلا برباطة الجأش وقوة الارادة والعزيمة والاصرار على نيلها وضرورة تحقيقها.

 

فالكرة الآن في مرماكم وما فعلة وارتكبه المجرمون يكفي لأخذ الدروس والعبر ومعرفة النواياء الحقيقية للعدوان ومرتزقته.

وما يجب عليكم يا ابناء ومجتمع مدينة تعز وما جاورها إلا ان تنفضوا غبار الذل من على كاهلكم وتصرخون بصرخة الحرية في وجه المجرمين وتحددوا مصيركم ومصير الاجيال المتعاقبة من بعدكم ..

 

اخرجوا بمظاهرات عارمة .. ارفعوا شعارات التنديد والاستنكار .. اهتفوا بهتاف الكرامة .. اسمعوا الاحرار زئير اصواتكم المطالبة بالتحرير ومحاكمة العابعثين بتعز ومجتمعها. ومن اهانوا تعز وابنائها.

 

جسدوا معنى الحرية والكرامة كما جسدها اخوانكم في المناطق المجاورة لكم في الحوبان وفي غيرها من مناطق سيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية. وسنكون بعون الله سندآ ودعمآ لكم في ثورتكم ضد المجرمين.

 

الله اكبر.
الموت لامريكا.
الموت لاسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصر للاسلام.

✍️ فضل البرطي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews