تعز العز

داعش تنفذ عدد من التصفيات في حضرموت والمكلا

تعز نيوز- اخبار محلية

 

نفذت عناصر القاعدة وداعش ظهر اليوم السبت عملية إغتيال جديدة في مدينة شبام بمحافظة حضرموت الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والإحتلال الإماراتي السعودي وفصائلهما المسلحة.

 

وأفاد شهود عيان ان مسلحان يستقلان دراجة نارية يعتقد انتمائهما للعناصر التكفيرية اطلقا النار على المجند فيما يسمى  بقوات النخبة الحضرمية الموالية للإمارات ايمن جمال بن طالب بسوق القات بحوطة أحمد بن زين بمديرية شبام واردوه قتيلاً في الحال فيما لاذا المسلحان بالفرار إلى حضن العدوان  لحمايتهم.

 

وفي سياق منفصل قالت مصادر إعلامية جنوبية أن مدير أمن مدينة المكلا السابق العقيد جمال صالح بن عون  لقي مصرعه أمس الجمعة متأثراً بجروحه التي أصيب بها نتيجة تعرضه لعملية إغتيال مماثلة في المدينة قبل ثلاثة أيام.

 

وذكرت المصادر عن تعرض العقيد بن عون الكثيري قبل ثلاثة أيام لعملية اغتيال من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية بمنطقة أمبيخة غرب المدينة المكلا.

 

يشار إلى أن المحافظات الجنوبية والشرقية الخاضعة لسيطرة العدوان  تشهد فوضى أمنية عارمة وانتشار كبير لعناصر القاعدة وداعش التي تنفذ عمليات الإغتيالات التي تطال معظم القيادات العسكرية والأمنية برعاية ودعم مباشر من دول تحالف العدوان في إطار مسلسل التصفيات الجسدية للقيادات وزعزعة الأمن والإستقرار بالإضافة إلى تدهور الخدمات بمختلفها في المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews