تعز العز

تعز .. الإطاحة بالمرتزق منصور الاكحلي مدير مايسمى بأمن المحافظة والسبب…؟

تعز نيوز – تعز

 

كشفت مصادر خاصة عن تفاصيل مثيرة لتمرد قيادي مرتزق من جماعة الاخوان في تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ورفضه قرار ما يسمى بمدير الأمن بإقالته من منصب مدير قسم شرطة في مديرية المظفر ، انتهت بانتصاره على مدير الأمن المحسوب على الجماعة ايضا.

 

وقالت المصادر بان مدير الأمن العميد المرتزق منصور الأكحلي اصدر قبل أيام قرارا بتعيين النقيب المرتزق ابراهيم الجعفري مديرا لقسم صينة ، خلفا للقيادي الاخواني ” المدرس المرتزق ” عادل عبدالعزيز، دون الرجوع لقائد مليشيات الاخوان بتعز المنافق “سالم”.

 

المصادر قالت بان لجنة استلام وتسلم من إدارة الأمن وصلت الى قسم شرطة صينة لتنفيذ قرار مدير الأمن وبحضور مساعد مدير الامن المرتزق عدنان السقاف ، الا أنها قوبلت برد عنيف من قبل مدير القسم المقال.

وبحسب المصادر فقد أعلن القيادي المرتزق عادل عبدالعزيز للجنة رفضه تسليم القسم للمعين من الاكحلي وشن على مدير الامن المرتزق منصور الاكحلي هجوما عنيفا متحديا أياه بتنفيذ قراره.

 

حيث قال مخاطبا اللجنة : ان ” مدير الامن حقكم ( الأكحلي ) ” حوثي” عاده اجاء من عند الحوثيين من اب قبل تعيينه اما نحن فقد شاركنا بالجبهات وحررنا الجبهة الغربية”.

 

وأضافت المصادر أن القيادي الاخواني المرتزق عادل عبدالعزيز قام بتعزيز القسم بأكثر من 50 مسلحا في تصعيد وتحدي ضد الاكحلي ، مشيرة الى ان التحدي الذي يبديه الرجل يأتي لكونه مدعوم من القائد العسكري لمليشيات الاخوان في تعز المنافق عبده فرحان “سالم”.

 

المصادر اشارت الى ان تعيين المذكور في منصب مدير قسم شرطة جاء بالمخالفة للقانون كونه لايحمل رتبة تخولة ادارة قسم شرطة وكونه يعمل مدرسا في مكتب التربيةوالتعليم ،الا ان قرار تعيينه جاء مكافئة له على دوره المسلح في الهجوم على المدينة القديمة ضد كتائب ابي العباس في مارس الماضي.

 

المصادر كشفت بان ” سالم ” الذي يشغل منصب مستشار قائد المحور قام بإيقاف مدير الأمن ردا على هذا الخطوة وانتصارا للقيادي المرتزق عادل عبدالعزيز الذي يعد من اشد المقربين له.

 

مضيفة بان المنافق ” سالم ” ينوي تكليف العميد المرتزق جميل عقلان قائد ما يسمى بقوات الأمن الخاصة في منصب مدير الأمن بديلا عن الاكحلي بعد ان رضخ عقلان لشروط واوامر الجماعة .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews