تعز العز

الرئيس المشاط يعزي أبناء مديرية الحداء ومحافظة ذمار عامة في إستشهاد البخيتي إثر غارة لطيران العدوان

تعز نيوز- متابعات

 

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير أمن مديرية الحداء الشيخ عٌمير يحيى ناصر البخيتي بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني في جبهات العزة والكرامة.

 

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الشيخ مراد يحيى البخيتي وإخوانه وإلى نجل الفقيد محمد وأشقائه وكافة أسرة وآل البخيتي وأبناء ووجهاء ومشائخ قبيلة بني بخيت ومديرية الحداء بمحافظة ذمار عامة، بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية، حيث كان له مواقف بطولية شُجاعة في مواجهة قوى العدوان.

 

وأشار إلى أن الشهيد الشيخ عٌمير البخيتي كان مناهضاً لكافة أشكال الظلم والاستبداد .. معتبراً رحيله خسارة على قبيلة بني بخيت بصورة خاصة والوطن بوجه عام.

 

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأشقاء وأبناء الشهيد وكافة أسرته وآل البخيتي عامة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

 

وكان مدير أمن مديرية الحداء بمحافظة ذمار الشهيد المجاهد عمير بن يحيى بن ناصر البخيتي استشهد في جبهة مأرب إثر غارة لطيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews