تعز العز

محافظ تعز يكشف ما دار في مشاورات السويد بخصوص ملف تعز… ويوجه رسائل لمشائخ ووجاهات تعز وللمخدوعين في صفوف العدوان

تعز نيوز- تعز 

 

كشف محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس مادار في مشاروات السويد التي تمت بين حكومة الإنقاذ الوطني، وحكومة المرتزقة في العام 2018 الماضي بخصوص ملف محافظة تعز .

 

واستذكر المحافظ المغلس أن ملف تعز تم الأخذ والرد فيه منذ كان عضو الوفد الوطني في جنيف وفي الكويت وأخيراً في السويد، حيث تم الحديث في هذا الملف، وحاول الوفد الوطني جاهداً في مشاورات السويد أن يتم تطبيع الأوضاع في تعز كما كانت عليه سابقاً وفتح الطرقات من والى المدينة… موضحاً أنه كان هناك تقاعص من قبل وفد المرتزقة من فتح هذا الملف ، لأنهم يعتبرونه ملف إنساني للمتاجرة والإبتزاز للمنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي.

 

وأضاف أن مايسمى بحصار تعز يستخدمه مرتزقة العدوان كورقة لتحشيد المخدوعين من أبناء المحافظة لقتال أبناء الوطن ، خاصة بعد أن فقد المرتزقة خطاباتهم وانكشف مشروعهم الحقيقي الهادف لتمزيق الوطن.

 

وأكد محافظ تعز أنه لايوجد أي حصار لمحافظة تعز كما يقال… مشيراً أن من يحاصر تعز هم مرتزقة العدوان، وهناك بعد بالطرقات بسبب الجبهات والإشتباكات في بعض المنافذ المؤدية لمدينة تعز المحتلة.

 

وأشار الى أنه تم التأكيد في مشاورات السويد على ايقاف إطلاق النار بشكل كامل في محافظة تعز ومن ثم تطبيع الأوضاع وفتح الطرقات.

 

ونوه الى أن محافظة تعز جزء من الوطن، والعدوان ومرتزقته لديه مشروع على مستوى الوطن وتعز لاتنفك عنه وجعل العدوان ومرتزقته من المحافظة ساحة للقتال… مضيفاً أنه إذا وجدت تسوية على مستوى الوطن فستخضع محافظة تعز لها كأي محافظة في اليمن.

 

وتطرق المحافظ المغلس الى أن أبناء تعز متواجدين في جميع الجبهات الى جانب إخوانهم من الجيش واللجان للدفاع عن الوطن… مؤكداً أن تعز تصدرت الحشد برجالها ومشائخها ووجهائها ، وسيكون لها دور كبير في مواجهة العدوان، خاصة بعد أن انكشفت خطابات وادعاءات العدوان ومرتزقته بأن تعز وأبناءها مرتزقة، وهذا كله بفضل الله ووعي أبناء المحافظة وحلمهم في بناء مؤسسات ودولة وليس بناء صراعات، كون هدف العدوان بناء الصراع واستمراه بين أبناء المحافظة.

 

ووجه رسالة للمغدوعين والمغرر بهم في صفوف العدوان بأن يعودوا الى الصواب وتحكيم العقل ، كون الوقائع والأحداث كشفت الستور عن المشروع التدميري للعدوان، وأن يعدوا الحسابات ليكونوا عند مستوى المسؤلية الوطنية في مواجهة العدوان بما يحقق استقرار وبناء الوطن.

 

وأشاد محافظ تعز بأبناء محافظة تعز ومشائخها ووجهائها الذين هبوا بمواكب كبيرة الى جبهات الكرامة الى جانب الجيش واللجان للدفاع عن الوطن… مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد بمزيد من قوافل الرجال الى جبهات القتال في مقدمة الصفوف عند اللقاء ، ومؤخرة الصفوف عند العطاء.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews