تعز العز

هيئة الرقابة على المناقصات تؤكد الالتزام بتنفيذ الرؤية الوطنية

تعز نيوز- صنعاء

 

ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في اجتماع له اليوم برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالملك العرشي، جهود الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة في إنجاز ما يخصها من مهام ضمن المرحلة الأولى من الرؤية والاستعدادات للمرحلة الثانية.

 

واستمع أعضاء مجلس إدارة الهيئة من رئيس وأعضاء الوحدة التنفيذية إلى شرح حول ما تلقوه في الدورة التدريبية التي نظمها مكتب رئاسة الجمهورية للوحدات التنفيذية في الأجهزة الرقابية حول “التخطيط التشغيلي” بهدف مساعدة تلك الأجهزة على تنفيذ ما يخصها من الأهداف والبرامج والخطط التي تضمنتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وفي الاجتماع ثمن رئيس مجلس إدارة الهيئة جهود الوحدة التنفيذية في انجاز ما كلفت به من مهام في إطار تنفيذ الرؤية وفقا للإمكانيات المتاحة لدى الهيئة.. مؤكدا حرص الهيئة على الالتزام بتنفيذ ما يخصها من أنشطة ومهام ضمن المراحل المختلفة للرؤية الوطنية.

 

فيما استعرض رئيس الوحدة التنفيذية بالهيئة محمد الكحلاني مختلف الأنشطة وتقارير والمراسلات الصادرة عن الوحدة خلال الفترة الماضية.. مؤكداً أن الوحدة ستواصل إنجاز مهامها وفقا للمهام والبرامج الزمنية المحددة في الرؤية الوطنية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews