تعز العز

التطبيع الصهيوعفاشي ..

#أصوات_تعزية 

تبرهن الوقائع ان الكيان الاسرائيلي بدأ بناء اجنداته في اليمن قبل وبعد الوحدة

ومن ضمن من نسج علاقة معهم اواخر الستينات والسبعينات هو الصريع على عبدالله صالح الذي تم إستقطابه من قبل المرتزق الفرنسي بووب دينارد بعد ان تعرف عليه بتلك الفترة عبر المستثمر شاهر عبدالحق و شاهر كان الابرز بعملية الاستقطاب لصالح اسرائيل . مع ان هذا المرتزق الفرنسي كان قد منح عضوية منظمته لعفاش ولهذا السبب كانت العلاقة قوية بين شاهر والصريع صالح .

دينارد هو من كان ينظم عملية إستقطاب العملاء في الشمال و الجنوب حتى انه توجه للجنوب مرحلة الستينات وتزوج بنت اليهودي ريجل الذي كان يملك سينماء في عدن .
بعد ان تم استقطاب عفاش اواخر الستينات دينارد هو من تولى ترتيب صعود عفاش لعرش السلطة مع الاخذ بعين الاعتبار ان دينارد كان مهندسا لكثير من الانقلابات والاغتيالات بكثير من البلدان.

دينارد وشاهر عبدالحق + عفاش كانوا لهم بصمات في استيراد الفرنسيتين التي عثير عليهن قتلى في قضية تصفية إبراهيم الحمدي .

كان دينارد هو بمثابة لورنس العرب في اليمن . وهو من. تولى إخطاف ناصر السعيد .

تم تكليف الصريع عفاش بالمشاركة. في نقل اليهود الفلاشا لإسرائيل .

استطاع دينارد ان يصعد عفاش لكرسي السلطة.عام.٧٨م ليكون رجل الصهيونية ضد الجنوب الاشتراكي .

بعد صيف ٩٤م قام الصريع عفاش بتكريم دينارد بوسام الوحدة واثار انزعاج الصحافي عبدالباري عطون الذي كان حاضرا يوم التكريم مما جعل عطوان يتناول فضيحة علاقة عفاش ببوب دينارد عبر صحيفة القدس العربي أنذاك .

كما ان بعض المعطيات توكد وجود تواصل مستمر بين اسرائيل وعفاش هو من سمح للرئيس الارتيري ان ينشط سياسيا من صنعاء ضد مونجستو في اثيوبيا الذي كان قد شارك بإغلاق باب المندب مع الصومال واليمن ومصر ضد اسرائيل عام ٧٣م

ظلت العلاقة قائمة بين عفاش واسرائيل وعلى غرارها قام بتسليم جزء من ارخبيل حنيش لإرتيريا ومن ثم منح افورقي لإسرائيل بوضع منصات صاروخية ولادارية عسكرية في جزء من ارخبيل حنيش بغض النظر عن التضليل الاعلامي بتلك الفترة خلال حكومة باجمال .

الوقائع كثيرة لوجود علاقة بين عفاش واسرائيل ويكفي بناء مدينة سكنية لليهود بجانب السفارة الامريكية في صنعاء .

سمح للشركات النفطية الصهيونية بدخول اليمن على إعتبار أن اسرائيل هي صاحبة الامتياز للشركة الكورية التي تم ابرام عقود معها لبيع الغاز المسال ايام خالد بحاح ما قبل ٢٠١٠م.
المعطيات كثيرةعن وجود علاقة بين النظام الذي تأسس عام ٧٨ م بقيادة عفاش مع اسرائيل … فاصبح اليمن وابنائه يدفعون فاتورة هذه العلاقة . فلا غرابة ان نجد وثائق توكد العلاقة .

 

فهمي اليوسفي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews