تعز العز

صعدة تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- صعدة

 

دشنت محافظة صعدة اليوم الأربعاء، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بلقاء نظمه مكتب الأوقاف في مسجد الإمام الهادي تحت شعار ” رحمة للعالمين”.

وفي التدشين أكد المحافظ عوض إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لا سيما مع ما يتعرض له الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم من إساءات متكررة من قبل أعداء الأمة.

وأشار إلى أن إحياء أبناء اليمن لذكرى المولد النبوي يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني وتمسكه بالرسول الأعظم وإحياء مولده الكريم بما يليق بمقام ومكانة سيد البشرية عليه الصلاة والسلام.

فيما استعرض العلامة محمد الهادي أخلاق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ومحطات نوارنية من حياته وجهاده وصفاته المثلى. مذكراً بنعمة الله الكبيرة برسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.

وأكد محافظ صعدة أهمية الاستجابة المطلقة لتوجيهات المولى سبحانه وتعالى بنصرة الرسول وتعزيره وتوقيره واتباع هديه.

ودعا الجميع إلى إحياء ذكرى مولد النور والهدى بفعاليات وندوات وتعريف الأجيال بعظمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بسنته والاقتداء بها قولاً وعملاً.

بدوره استعرض عابد الفيضي عظمة الرسالة الإلهية ودورها في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بميلاده صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن من يتمسك برسول الله عليه الصلاة والسلام يستطيع بناء حاضره ومستقبله على أسس سليمة مقارنة بالتخبط والضياع الذي تعيشه المجتمعات المعادية للإسلام.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews