تعز العز

قبائل الزرانيق وتهامة تندد بتصعيد قوى العدوان

تعز نيوز- الحديدة

 

نظم أبناء قبائل الزرانيق وقبائل تهامة بمديريات المربع الجنوبي محافظة الحديدة اليوم، وقفة قبلية بمدينة الحسينية، تنديدا بتصعيد قوى العدوان في الساحل الغربي.

 

واعتبر المشاركون في الوقفة بحضور القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي وعضو الفريق الوطني بلجنة تنسيق إعادة الإنتشار العميد محمد القادري، تصعيد تحالف العدوان ومرتزقته وخاصة على مديرية الدريهمي ومدينة الحديدة انتهاك سافر لاتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة.

 

وجددوا التأكيد على مساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض.

 

وفي الوقفة أشاد القائم بالأعمال، بدور قبائل الزرانيق وقبائل تهامة في مواجهة العدوان ومرتزقته .. داعيا إلى الإستمرار في التحشيد ودعم الجبهات حتى دحر العدوان.

 

وجدد قحيم الدعوة للمنخرطين في صفوف العدوان إلى اغتنام قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.. مبينا أن أكثر من ستة آلاف من المغرر بهم عادو من صفوف قوى العدوان.

 

وفي بيان صدر عن الوقفة، أدانت قبائل الزرانيق وتهامة تصعيد قوى العدوان ومرتزقته على أبناء المحافظة، والذي يؤدي إلى سقوط شهداء وجرحى بشكل يومي.

 

وحذرت من الاستمرار في إرتكاب الجرائم بحق أبناء المحافظة .. منوهة بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

 

ودعا البيان، قبائل الساحل الغربي إلى التحشيد والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن.

 

حضر الوقفة مدراء مديريات بيت الفقيه حسين سهل زين والجراحي طه معيطي والمنصورية ادهم ثوابة والتحيتا عادل عبده أهيف والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية بمديريات المربع الجنوبي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews