تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- متابعات

 

أكد رئيس مجلس الشورى محمد حين العيدروس أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  لتأكيد السير على نهج الرسول الكريم فكراً وسلوكاً في مقارعة الظلم والظالمين.

 

وقال العيدروس خلال تراسه لاجتماع  اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى اليوم ان الاحتفال بهذه المناسبة تثمر صموداً وثباتاً وإنتصارات على قوى التحالف  في مختلف الجبهات .. حاثاً أبناء الشعب اليمني على مواصلة التأسي والتمسك بتعاليم وأخلاق الرسول الخاتم والإحتفاء بمولده في كافة المحافظات والمديريات.

 

ولفت العيدروس إلى تزامن الإحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام مع هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني، الذي اتضحت بموجبه قدّسية المعركة التي يخوضها أبناء الشعب اليمني في مواجهة قوى التحالف  بقيادة السعودية والإمارات بدعم صهيوني أمريكي مباشر.

 

فيما استعرضت رئيسة لجنة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة بمجلس الشورى فاطمة محمد بن محمد التقرير الميداني المعد من اللجنة حول ” آثار العدوان على المؤسسات الشبابية والرياضة اليمنية”.

 

حيث اشتملت مرتكزات ومحاور التقرير على جملة من المقترحات والتوصيات التي استهدفت معالجة التحديات التي تواجه عمل وزارة الشباب والرياضة والهيئات التابعة لها وبما ينعكس إيجاباً على النشاط الرياضي والشبابي في اليمن.

 

كما استعرض رئيس لجنة الدفاع والأمن اللواء يحيى المهدي تقرير اللجنة حول زيارته مع عدد من أعضاء مجلس الشورى، إلى مناطق ماهلية ورحبة بمحافظتي البيضاء ومأرب في إطار الدعم المعنوي للمرابطين وتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان.

 

وأشاد التقرير بانتصارات قوات الجيش واللجان الشعبية والأمن والمواطنين من أبناء البيضاء في محاربة الإرهاب وتوجت بالقضاء على تنظيمي القاعدة وداعش وتطهير أوكارهم ومناطق نفوذهم ومراكزهم الرئيسية والكبيرة في محافظة البيضاء واستئصال شأفتهم.

 

وأكد أن تلك المعركة قدّمت دليلاً إضافياً على تورط دول تحالف العدوان في دعم الجماعات الإرهابية، مالياً وبالسلاح والتغطية النارية والإسناد الجوي بالطائرات الحربية، ما يعزز من حقيقة أن القاعدة وداعش جزء لا يتجزأ من التحالف المستمر في ارتكابه المجازر المروعة بحق الشعب اليمني.

 

ونوه التقرير بموقف رجال القبائل والمشائخ والأعيان والمواطنين بتلك المناطق وانحيازهم إلى صف الوطن في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وقد أكدت اللجنة الرئيسية على المشاركة الفاعلة لأعضاء مجلس الشورى في الاحتفالات والتحشيد للفعاليات المركزية والمحلية بالمحافظات والمديريات بالذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف .. معتبرين احتفاء الأمة بهذه الذكرى تحقيقا لاستمرارية وديمومة الاتصال وتوثيق روابط الإيمان بالله وتأكيداً على منهجية الإتباع لرسول الله ومحبته.

 

وثمنت اللجنة صمود وثبات أبناء اليمن في وجه العدوان وتضحياتهم في الدفاع عن حياض الوطن ومواجهة قوى العدوان.

 

وأقر الاجتماع إحالة تقرير لجنة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة إلى اجتماع المجلس المقبل لمناقشته.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.