تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين بإب لإحياء ذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- أب

 

عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين في إطار برنامج الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم .

 

كرس اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد لمناقشة دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي ، والتعريف بعظمة الرسول الخاتم، والتمسك والاقتداء بسنته قولا وعملا.

 

وأدان المشاركون في اللقاء كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤكدين أن أي علاقة مع هذا الكيان الغاصب يعد خيانة لله وللأمة والقضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية.

 

ودعو أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والترفع عن الخلافات الداخلية لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

 

وفي اللقاء أشاد محافظ إب بدور العلماء في تجنيب المحافظة ويلات الصراع، والحفاظ على أمنها وإستقرارها، لافتا إلى عظمة المسئولية التي تقع على عاتق العلماء في نشر ثقافة التسامح والتعايش وتعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

 

وأكد المحافظ صلاح أهمية اضطلاع العلماء بدورهم في إنجاح الفعاليات اﻹحتفائية بالمولد النبوي بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين.

 

فيما استعرض اللواء عبدالرب جرفان معاناة أبناء اليمن جراء العدوان والحصار منذ ما يقارب ستة أعوام وتداعياتهما على مختلف المجالات الحياتية .

 

وتطرق مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، إلى دور العلماء، وأئمة المساجد في توحيد الصف والتوعية المجتمعية إزاء كآفة القضايا التي تهم الوطن وفي مقدمتها مخاطر مخططات العدوان.

 

وأكدت الكلمات التي ألقيت من قبل وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ، ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بندر العسل ، والشيخ حمود العواضي، أهمية الترتيب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بمكانة الرسول اﻷعظم عليه الصلاة والسلام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.