تعز العز

مديرية التعزية بتعز تدشن فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 

 

تحت شعار( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ) دشنت مديرية التعزية بمحافظة تعز احياء فعالية ذكري المولد النبوي الشريف للعام 1442.

 

وخلال التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى محمود بجاش ومدير عام الهئية العامة للنقل الاستاذ سعيد الوجيه ومدير عام الارشاد بالمحافظة الاستاذ هاشم موفق وقيادة المجلس المحلي بالمديرية اكد الجميع علي ضرورة الاحتشاد والاحتفال لهذه الذكرى العظيمة لما له من اهمية كبيرة ودينية.

 

واشار محمود بجاش انه في كل عام ومع اقتراب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف يعيش الشعب اليمني حالة حب الهي محمدي ايماني يماني يتنامى ويكبر على مدى السنين لكنه فى ربيع محمد يكون اقوى يجسد قول الله تعالى(قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم )فاالإيمان يمان والحكمة يمانية فيجب علينا جميعا ان نعتز ونفتخر بهذا النبي العظيم ونحتفل فيه كما يجب الاحتفال به.

 

كما عبرت عدد من الكلمات إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.
تخلل الفعالية التي شاركت فيها عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الاشرافي في المديرية وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، كلمات وفقرات شعرية أكدت أهمية الاحتفال بالمولد النبوي والاقتداء بالرسول الأعظم.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews