تعز العز

خصوم الاحتفاء بمولد الرسول فقدو صوابهم وقاطعو الصلاة عليه 

#أصوات_تعزية

اوقعتم انفسكم لانكم شئتم ان تخسرو كل شي ما ابشعكم وانتم تحقدون حتى على مقدساتكم ايه الضالين ..

 

كم هو سخف وجهر بالتخلي عن قيم دينيه مهمه وانتم تعتقدون انكم تثبتون لاسيادكم انكم معهم حتى في التقليل من المناسبات والاعياد الدينية .

 

ما ان بدئنا في التجهيز للاحتفاء بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم الا وبدئت ادواتكم الاعلاميه الموبوئه تقدم الهجوم على الابتهاج بهذه المناسبه فمنكم من يتحدث عن الاسراف في المال للتجهبزات كي يخلقون نقطة للهجوم على المناسبه ذاتها

 

ومنكم من هو غارق بثقافة الصهيو وهابية ويقدم ادلته من اقوال مؤسس الوهابية محمد عبد الوهاب ليؤكد تحريمها مستدلا بما قاله الوهابي .

 

ومنكم من اعتبر الاحتفاء بهذه المناسبه بانها تشبه بالنصارى متناسي انهم قد غرقو بالتطبيع واتباعهم رغم تحذيرات الله سبحانه وتعالى من عدم الوقوع في اتباعهم كي لا يكونو منهم فاصريتم الا ان تكونو منهم .

 

ومنكم من يعلم ان هذه المناسبه الدينيه عظيمه وجليله ولكن ان يتبنا الاحتفاء بها انصار الله ماكان عليكم الا ان تقاطعو الاحتفاء بها بل وربما التوقف عن الصلاة والتسليم علي رسول الله فترة الاحتفاء بها تكبر واستكبار منكم يامن وقعتم في خانة النفاق .

 

حقية هكذا هو المشهد الموجود رغم ان هذه المناسبة وبالذات توحد كل المسلمين لان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يكن حق لجماعه او فئه ولا حق لشعب او قوميه بل هو حق لكل من امن بما انزل اليه من ربه وهو لكل العالمين ..

ما اقبحكم وانتم تفرطون بمقدساتكم من اجل ارضاء من انتم لهم رعاع وادوات رخيصه استطاعو ان يسلبو حريتكم ومواقفكم وكرامتكم حتى انكم تفقدون دينكم ..

 

نعم . كلما احتفلنا وبالغنا في تقديم الاعظم لاحياء الذكرى كلما خرست السنتكم من الصلاة على الرسول والسلام عليه

ان هذا التمادي سيوقعكم في شباك شرككم وفي شرور انفسكم .

سنقيم احتفالاتنا وانتم اربطو السنتكم ان شئتم او حولو ذكركم بالصلاه لولي نعمتكم سلمان . قبحتم من بقايا امه …

 

✍🏽عادل الكمالي

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews