تعز العز

تعز / تدشين معرض المشغولات اليدوية النسائية بمديرية التعزية

تعز نيوز – تعز

 

برعاية من محافظ المحافظة/ سليم المغلس وتزامنآ مع قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف دشن وكيلاء محافظة تعز حامس الحباري وعبدالواسع الشمسي معرض المشغولات اليدوية النسائية بمديرية التعزية صباح اليوم الاحد 18/ اكتوبر 2020م .

 

وخلال التدشين الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة اشاد الوكيل الحباري بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل حرائر التعزية في انتاج العديد من المشغولات اليدوية من اعمال الخياطة

والتطريز والبخور والمنحوتات التي تجسد اصالة التراث اليمني العريق.

داعيآ كافة زوار المعرض الى تقديم المساعدة والتشجيع لمثل هذه الاعمال لما من شأنه الرقي بالمنتج الوطني وتنمية المهارات والقدرات الحرفية في المديرية والمحافظة.

 

فيما اكد الوكيل الشمسي ان افتتاح مثل هذه المعارض بما تحتويه من مشغولات ومنتجات ومصنوعات يدوية يمثل انتصارآ آخر على قوى العدوان لا سيما في ظل استمرار عدوانها وحصارها المفروضين على ابناء الشعب اليمني ناهيك عن ان ذلك يمثل تحدآ صارخآ في وجه العالم المتفرج لما يتعرض له ابناء هذا الشعب من جرائم ابادة جماعية واستهداف ممنهج لكافة مقومات الحياة.

 

من جانبهن شكرن القائمات على المعرض والمشاركات فيه قيادة المحافظة على اهتمامها بهذا القطاع الحيوي الهام وتشجيعها ودعمها له رغم كل المعوقات والعراقيل.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews