تعز العز

مدير شرطة تعز يؤكد أهمية التقيد بالخطة الأمنية لتأمين فعاليات المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 

أكد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد علي حسين دبيش أهمية التقيد بالخطة الأمنية لتأمين المولد النبوي الشريف التي سيتم إعدادها، وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة في المحافظة .. مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها من حيث الإعداد والتحضير لإستقبال مولد خير البشرية عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

 

ودعا الى التفاعل الكبير بأعمال تزيين الشوارع وكافة المرافق الأمنية بالأعلام والشعارات والأضواء احتفاءً بالمناسبة الدينية الجليلة… مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإحياء المولد النبوي.

 

وأشار إلى عظمة المناسبة الدينية وأهميتها في تجديد العهد للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم بالتمسك بسنته… موضحاً أن الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مختلف الأصعدة نتيجة ارتباط أبناء اليمن بمنهج المصطفى وسيرته العطرة.

 

وحث العميد دبيش الأجهزة الأمنية على اليقظة والحرص على مصلحة الوطن واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين المحافظة وحمايتها .. مبيناً أن الأوضاع الراهنة تستدعي مزيداً من الحرص للحفاظ على الأمن والإستقرار والتصدي بحزم لأي أعمال تستهدف السكينة العامة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews