تعز العز

بحفل رسمي وشعبي كبير… محافظة تعز يستقبل 10 من الأسرى المحررين من الجيش واللجان من أبناء المحافظة.

تعز نيوز- تعز

 

استقبل محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم، ومعه مساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، والعميد محمد يحيى الخالد، ومدير أمن تعز العميد علي حسين دبيش، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمسؤولين بالمحافظة، وحشود كبيرة من أبناء تعز بحفل رسمي وشعبي، الأسرى المحررين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والبالغ عددهم 10 أسرى محررين من أبناء محافظة تعز والذي تم الإفراج عنهم مؤخراً ضمن عملية تبادل الأسرى.

 

في الإستقبال وزعت هدايا مالية للأسرى الأبطال المفرج عنهم، حيث أشاد المحافظ المغلس بجهود القيادتين الثورية والسياسية واللجنة الوطنية لشئون الأسرى في إنجاح تبادل الأسرى رغم العراقيل التي وضعها الطرف الآخر في التعامل مع هذا الملف… مثمناً حرص قيادة الثورة والدولة والحكومة على الإهتمام بالأسرى وتقديم مختلف الرعاية لهم ومتابعة تحريرهم بعكس قوى العدوان ومرتزقتهم الذين يتعاملوا مع أسراهم بإجحاف .

 

وأشاد محافظ تعز بشجاعة الأسرى الأبطال وثباتهم رغم ماتعرضوا له من معاناة في سجون العدوان… معتبراً تضحياتهم في مواجهة العدوان وأدواته فخر كل يمني، ومنها يستمد اليمانييون الدروس في الصبر والثبات.

 

بدورهم أشاد الأسرى المفرج عنهم بحفاوة الإستقبال وكرم المعاملة التي لاقوها .. مجددين العهد بمواصلة جهادهم والتوجه إلى الجبهات المكان الطبيعي لكل يمني حر وشريف .

 

وأكدوا المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة… لافتين إلى أن فترة بقائهم في سجون العدوان لم تزدهم إلا إيماناً وقوة وصموداً.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews