تعز العز

محافظ تعز يتفقد أعمال شق شارعي الشهيد ابو وائل الرميمة والثلاثين بالحوبان.

تعز نيوز- تعز 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس أعمال شق شارع الشهيد أبو وائل الرميمة الجديد في الحوبان الممتد من أمام الميزان المحوري من أمام حديقة الحيوان، وشارع الثلاثين بالحوبان وحتى تقاطعه مع شارع الثلاثين بخط عدن بتكلفة (34) مليون ريال.

يأتي ذلك فى إطار تحسين ورفع كفاءة شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وتطبيق المخطط الحضاري لمدينة تعز بهدف تسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

 

وأوضح محافظ تعز أن عملية الشق للشوارع الجديدة تأتي لإضفاء مظهراً حضارياً للمدينة وتحسين الخدمات، في إطار توجهات القيادة السياسية.

وشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال الشق مع الإلتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة والمتابعة بصفة دورية … مؤكداً حرصه على رفع كفاءة مشروعات البنية التحتية التى تنفذها المحافظة وخاصة قطاع الطرق بإعتباره أحد المحاور الرئيسة لدفع عملية التنمية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس فيصل مشعل أن أعمال الشق تشمل القطاع الرابع والذي يشمل شق شارع الشهيد وائل الرميمه بطول واحد كيلو متر و42 متراً بعرض 24 متر.

 

وأضاف أنه يجري العمل ايضاً على شق شارع الثلاثين بطول 3 كيلو و400 متراً من جوار محطة سام في خط تعز الراهدة وحتى فندق بلازا جوار المعهد التقني في الحوبان، بتكلفة إجماليه تقدر 34 مليون ريال… مشيراً أنه تم إنجاز 50 % من هذا المشروع.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews