تعز العز

لقاء تشاوري لمنظمات المجتمع المدني والإعلاميين والسياسيين بتعز بمناسبة المولد النبوي

تعز نيوز- تعز 

 

دشن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية، ومكتب الشئون الإجتماعية والعمل، ومكتب الاعلام اللقاء التشاوري مع منظمات المجتمع المدني والإعلاميين والسياسيين بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف، وبهذه المناسبة التي حضرها كوكبة من الإعلاميين والسياسيين وممثلين عن منظمات المجتمع المدني أشاد وكيل محافظة تعز عبدالله علاو في كلمة السلطه المحلية بهذا اللقاء النوعي والمتميز.

 

وأشار الى مساعي دول الإستكبار العالمي للإجهاز على الإسلام والمسلمين… مؤكداً أن معركتنا اليوم هي معركه فكر ووعي مع الأعداء، كوننا أمام معركة الإنسان أمام الشيطان، وأن جهودنا وأنشطتنا ترجع لوعينا ومدى إنسانيتنا.

 

وأردف علاو أن نبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله قائداً عظيماً وحكيماً مجسداً روح الحضارة في الإسلام والتي يرفع اليمنيون اليوم رؤسهم عالياً بمولد نبيهم الذي أخرج الأمة من الظلام الى النور… داعياً الجميع الى التفاعل بقوة للحشد الى يوم الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف والتي ستقام بالمحافظة.

 

كما القيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية القاضي أحمد المساوى وكلمه المناسبه القاها رفيق الصامت وكلمة العلماء القاها مدير عام الأوقاف محمد ناجي الأهدل وكلمة للجانب الاعلامي القاها الاعلامي عادل الكمالي، استعرضت جميعها أهمية المناسبة التي يحتفل بها اليمنيون منذ فجر الإسلام واصبحت عادة مترسخة في مشاعر ووجدان الأمة.

 

وأشارت الكلمات أن إحياء المناسبة هو جزء من هويتنا وجزء من ديننا ومحبتنا للرسول الأعظم صلوت الله عليه وعلى آله الأطهار، وأن تعز اليوم تتزين باللافتات والأعلام والشعارات التي تشد الناس الى دينهم وحبيبهم محمد صل الله عليه وآله وسلم.

 

وأكدت جميعها أن إحيائنا للمولد النبوي سيظل راسخاً في نفوس المؤمنين على الرغم من الهجمة الشرسة لأعداء الإسلام والمسلمين.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews