تعز العز

وكيل محافظة تعز ومدير مكتب الصحة وممثلي منظمة الصحة العالمية يطلعون على سير العمل بمشروع تأهيل مستشفى الثورة بالراهدة.

تغز نيوز- تعز

 

تفقد وكيل محافظة تعز عبدالله علاو، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور عبدالملك المتوكل ومعهما الدكتور عبدالسلام العريفي القائم بأعمال مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في تعز و إب، والدكتور فؤاد السامعي منسق كتلة الصحة بمنظمة الصحة العالمية مكتب تعز و إب، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مستشفى الثورة بالراهدة في مديرية خدير.

 

وخلال الزيارة التفقدية اطلع الفريق الزائر على أقسام وأجنحة المستشفى والمرافق الخاصة بها وما تم إنجازه في اعمال التأهيل والترميم ومستوى الخدمات.

 

وثمن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بتعز الدكتور عبدالملك المتوكل دور منظمة الصحة العالمية في إعادة تأهيل اقسام من المستشفى والتي تمثل اهمية بالغة كونها تقدم الخدمات الطبية والصحية في نطاق مديرية خدير والمديريات المجاورة .

 

وأكد أن القطاع الصحي بالمحافظة على الرغم من التحديات والصعوبات التي يواجهها بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وشحة الإمكانيات الا أنه يشهد تحسن وتطور ملحوظ في مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية .

 

من جانبه أشاد الدكتور عبدالسلام العريفي القائم بأعمال مدير مكتب منظمة الصحة العالمية (تعز – اب ) بالجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة بمحافظة تعز لتسهيل مهام أعمال المنظمة في اعادة تأهيل أقسام مستشفى الراهدة والبرامج الصحية بالمحافظة بما يمكن القطاع الصحي من تلبية الاحتياج وتقديم الخدمات الطبية والصحية بالمستوى المطلوب .

 

رافقهم خلال الزيارة مدير فرع الأمانة العامة للمجلس الاعلى لتنسيق الشؤون الانسانية بتعز القاضي أحمد المساوى، ومدير عام مستشفى الراهدة الدكتور احمد الاهدل .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews