تعز العز

وقفة في مديرية مقبنة تزامنا مع قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 

في إطار تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1442 هـ التي تشهدها محافظة تعز نظم ابناء عزلتي بني صلاح وجاحر بمديرية مقبنة وقفة قبلية مسلحه صباح الثلاثاء 20اكتوبر 2020م

وبحضور رسمي وشعبي تقدمته قيادات المديرية واعضاء السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لانصار الله بالمديرية.

 

وخلال الوقفة القيت العديد من الكلمات والمشاركات المعبرة والتي جسدت في مضمونها صدق التولي للرسول الاعظم(صلى الله عليه وآله وسلم) والانتماء الحقيقي للدين المحمدي

 

كما اشارت الكلمات الى اهمية الاقتداء برسول الله قولا وفعلا وسلوكآ والتمسك بنهجه القويم بإعتباره السبيل الاوحد لمواجهة اعداء الدين والامة وعنوانآ للعزة والمجد والشموخ.

وضرورة احياء ذكرى مولده الشريف بما يليق بمكانته وعظمة رسالته ويعبر عن ثقافة تعز ووعي ابنائها في ظل مسيرة القرآن الخالدة.

 

الى ذلك دعت الكلمات كافة ابناء المحافظة الى شحذ الهمم وتحمل المسؤلية الدينية تجاه ما تتعرض له الامة المسلمة عموما والشعب اليمني خصوصا من هجمة شرسة وما يحاك ضدها وابنائها

من مؤامرات ودسائس يهودية نصرانية وبمساعدة ومساندة من اعراب النفاق الخارجين عن الدين وتعاليم الاسلام الحنيف بغرض طمس الهوية الايمانية الاصيلة التي تميزت وعرفت بها منذ بزوغ فجر الاسلام .

 

مباركة للقيادتين السياسية والثورية نجاح صفقة تبادل الأسرى والذي يعد انتصارآ آخر يضاف الى سجلات الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني وقيادته الحكيمة ضد قوى العدوان ومرتزقتهم.

 

وأضاف أنه يجري العمل ايضاً على شق شارع الثلاثين بطول 3 كيلو و400 متراً من جوار محطة سام في خط تعز الراهدة وحتى فندق بلازا جوار المعهد التقني في الحوبان، بتكلفة إجماليه تقدر 34 مليون ريال… مشيراً أنه تم إنجاز 50 % من هذا المشروع.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews