تعز العز

مؤسسة الشهداء بتعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز – تعز

 

نظمت مؤسسة الشهداء فرع تعز اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة اسماعيل عبدالملك شرف الدين إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم.

 

وأوضح أن إحتفاء مؤسسة الشهداء بهذه المناسبة، يجسد قوة إرتباط أسر الشهداء برسول الله الذي منح الأمة العزة والكرامة… لافتاً الى أن المشاركة في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، فرصة لاستذكار المواقف البطولية في حياة الرسول واستنهاض الهمم في مواجهة العدوان.

 

كما أكدت كلمة أسر الشهداء التي القاها محمد علي الجنيد على أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الشعب اليمني وهو يواجه قوی الطغيان والشر.

 

كما القيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها الى الفرحة الكبيرة التي تنتاب أبناء الشعب اليمني بمشاركتهم ذكرى المولد النبوي الشريف بكل عزة وإباء وشموخ واعتزاز.

 

ودعت الكلمات الى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية المجسدة لمبادئ القيم والأخلاق المحمدية والإعتزاز بالنفس البشرية السليمة.

 

تخلل الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة عن سيرته صل الله عليه وآله وسلم، وإحتفال أبناء شعبنا اليمني بمولد خاتم الأنبياء وسيد البشرية.

 

حضر الفعالية عدد من المسؤولين بالمحافظة، وعدد كبير من أهالي وذوي وأقارب الشهداء والجرحى والمواطنيين.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews