تعز العز

فعالية جماهيرية حاشدة في الرجم بالمحويت بمناسبة المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- المحويت

 

أقام أبناء مديرية الرجم بمحافظة المحويت  اليوم السبت، فعالية مركزية جماهيرية كبرى  فرحا بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب المشرف العام أ/عبدالله الشايم ومدير المديرية غالب قبائل ومشرف المديرية إبراهيم الناصر وأمين عام محلي المديرية بكيل شلبي، وعدد من المسؤولين في المديرية وأعضاء المكتبين التنظيمي  والإشرافي، والمشائخ و الثقافيين والاجتماعيين والتربويين، وجمع كبير من أبناء المديرية ، القيت عدد من الكلمات أكدت على أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وأشار الشايم إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية، لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي… داعيةً إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للتحشيد للفعالية المركزية.

 

وتطرق الى  ما يردده ويخطط له أعداء الإسلام والمسلمين بهدف تركيعنا بسبب موالاتنا لله ولرسوله وآل بيته، وما يريدونه من التطبيع مع أعداء هذه الأمة، الأمر الذي يعد مستحيلاً لتركيع وإخضاع الشعب اليمني، وهو ما يجعله أكثر تمسكاً بمنهاج رسول الله صلوات الله عليه وآله الأطهار.

 

من جانبه أشار غالب قبائل خلال كلمة ترحيبية بضيوف الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم  إلى أن المناسبة تمثل فرصة تعبوية للعودة إلى مبادى وقيم الرسول والمثل العليا التي أمر الله بها في القرآن الكريم.

 

تخلل الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة نالت استحسان الجميع وتكريم للأسرى المحررين من أبناء المديرية عقب الفعالية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews