تعز العز

محافظ تعز يطلع على تجهيزات ساحة الإحتفال بذكرى المولد النبوي بشارع المطار وشارع الثلاثين الجديد بمفرق ماوية

تعز نيوز- تعز

 

اطلع محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم على التجهيزات والترتيبات النهائية بساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بشارع المطار وشارع الثلاثين الجديد بمفرق ماوية الذي ينفذ الى شارع الستين .

 

وخلال الزيارة استمع محافظ تعز، من أعضاء اللجان التحضيرية والتنظيمية للإحتفال إلى شرح حول على التجهيزات الفنية والهندسية والخدمية في منصة وساحة الإحتفال والمواقف وأعمال الصيانة والإنارة والنظافة لإستقبال ضيوف مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشاد المحافظ المغلس بجهود فرق العمل لإستكمال الترتيبات النهائية والتجهيز الجيد للساحة في مختلف الجوانب… مؤكداً أن الاحتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام سيكون مشرفاً وسيعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول محمد صل الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه.

 

وأشار إلى أن أبناء تعز سيكونون نموذجاً لبقية المحافظات من خلال الحضور المشرف والواسع في ساحة الفعالية المركزية التي تم تجهيزها لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وأكد أهمية إظهار الحب للرسول صلى الله عليه وآله وسلم من خلال الإحتفاء بمولده والتأسي بقيمه وأخلاقه العظيمة.

 

ودعا المحافظ المغلس أبناء محافظة تعز في مختلف مديرياتها للحضور إلى هذه الساحة للاحتفاء بمولد رسول الإنسانية لتكون المحافظة الأولى من حيث الاحتشاد وإظهار الحب لرسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما أكدت اللجان المنظمة، استكمال الترتيبات في جميع أنحاء ساحة الاحتفال لإستقبال الحشود المشاركة لإحياء المولد النبوي الشريف.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews