تعز العز

حشود جماهيرية غير مسبوقة بتعز إحتفاءً بذكرى المولد النبوي.

تعز نيوز- تقارير 

شهدت ساحة الإحتفال بشارع المطار بمدينة الجند محافظة تعز اليوم حفلاً جماهيرياً حاشداً لمئات الآلاف من أبناء المحافظة بشكل غير مسبوق للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

ورفعت الحشود الجماهيرية اللافتات والشعارات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها بما يليق بمكانة ومقام المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ونددت بالإساءات التي تمس خاتم النبيين محمد صلوات الله عليه وعلى آله .. مؤكدةً أن الحشود الجماهيرية للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة، أكبر رد عملي على تلك الإساءات.

 

وحيا محافظ تعز الأستاذ سليم محمد المغلس الجماهير المحتشدة التي توافدت اليوم من جميع مديريات وعزل المحافظة .. وقال ” تعز اليوم تلتحم مع بقية المحافظات بمشاركة واسعة لتظهر بهذا الحضور الكبير والهادر وترد على النشاز وتعلن موقفاً مشرفاً بالسير على خطى الآباء والأجداد من أنصار رسول الله متمسكة بهويتها الإيمانية والنبي الخاتم عليه الصلاة والسلام”… مضيفاً أن تعز بعد المولد النبوي الشريف ليست كما قبله ، حيث انطلق أبنائها منذ وقت مبكر متحركين في كافة الجوانب التنموية والعسكرية والجهادية، انطلاقاً من هويتهم الإيمانية التي عبروا عنها اليوم .

 

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة وحرصهم على الحضور للمشاركة في الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة، وكذا ما شهدته المحافظة من حراك وزخم رسمي وشعبي احتفاءً بذكرى ميلاد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأوضح المحافظ المغلس أن الإحتفاء بهذه المناسبة، يعكس الوفاء والولاء لقائد الأمة ورسولها ومعلمها والتمسك بسيرته ونهجه القويم .. مؤكداً أن الحضور اللافت للحشود الجماهيرية يجعل من محافظة تعز أنموذجاً مشرفاً في مناصرة المصطفى عليه الصلاة والسلام، خاصة في ظل ما يتعرض له من إساءات من قبل أعداء الأمة.

 

ودعا المغرر بهم في صفوف العدوان مراجعة حساباتهم والعودة إلى صف الوطن الذي يتسع لكل جميع أبناءه .. وقال” إن الشعب اليمني لن يٌذل أو يقهر ولن يستسلم وعلى المغرر بهم استغلال فرصة العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب”.

 

تخلل المهرجان قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد وأوبريت إنشادي بعنوان “الرسول الأعظم” معبرة عن عظمة المناسبة.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews