تعز العز

السيد عبدالملك الحوثي : ما كرون ليس سوى دمية من دمى الصهاينة اليهود

تعز نيوز- متابعات

 

قال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، اليوم الخميس، “إن ماكرون ليس إلا دمية من دمى الصهاينة اليهود، يدفعونه للإساءة للإسلام والرسول.. مشيرا إلى أن نظام الغرب الذي يستبيح الاساءة إلى الله وأنبيائه ويمنع كشف حقائق اليهود وفضح مؤامراتهم ويعاقب على ذلك إلا  شاهد على سيطرة اللوبي الصهيوني على الأنظمة الغربية والإعلام في الغرب.

 

وأضاف السيد “إن إعلان الموالين لأمريكا وإسرائيل هو الخيانة والاشتراك مع الأعداء لاستهداف الأمة في كل المجالات وهو انحراف مكشوف عن المواصفات القرآنية ، لأنهم  برزوا أشداء على المسلمين وظهروا في حالة من الذلة والهوان والخنوع والتبعية لأئمة  الفكر ويتجلى ذلك في موقف النظام السعودي الذي فتح أجواء بلاد الحرمين الشريفين لليهود، ويحاصر شعب اليمني ويعتدي عليه ويسجن أحرار الشعب الفلسطيني فقط لموقفهم الحق ضد العدو الإسرائيلي.

 

وتابع قائلا: النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة وعسكر السودان شركاء لأمريكا وإسرائيل في مؤامراتهم.

 

وتطرق السيد إلى مواصفات الرسول الأعظم ومواصفات الذين معه في القرآن في قول الله ” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود “.. مؤكدا أن الذين مع الرسول كانوا أشداء على الكفار  الذين يحاربون الرسالة الإلهية وهم أولياء الشيطان الذي يسعى عن طريقهم لتصفية حساباته مع الناس.

 

وأوضح السيد أن الخيارات تجاه أعداء الرسالة والنبوة تنحصر بين القوة والشدة، أو الخنوع والاستكانة والتراجع.. مؤكدا أن الشدة في وجه أعداء الإسلام تتجلى ثباتا وتمسكا وجهادا وتضحية وإباء وصلابة مهما امتلك الطاغوت من إمكانات.. مؤكدا أنه لا يتهيئ الالتزام بتعاليم الرسالة إلا بالصمود في وجههم والتصدي لعدوانهم ورفض املاءاتهم والامتناع من التبعية.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews