تعز العز

الاحتفال الكبير ورسائل العزة والكرامة

#أصوات_تعزية 

رغم تزايد الانتقادات وتنوع التضليلات والخزعبلات بأن ذكرى المولد النبوي الشريف بدعة وأن الاحتفال به إسراف وتبذير و..و..الخ من ” الهرطقات ” الوهابية والإخوانية الهادفة إلى وأد الاحتفال بالمناسبة .. لكن ومع كل ذلك احتفل اليمانيون الشرفاء بذكرى مولد سيد الخلق أجمعين محمد بن عبدالله عليه وعلى ءآله وصحبه الأخيار ازكى الصلاة وأفضل التسليم .
احتفل اليمانيون في كل المحافظات والمناطق اليمنية ماعدا في تلك المناطق الواقعة تحت سيطرة دول العدوان والتي غيبت عنها الاحتفالات الرسمية والاحتفالات بالعلن ولمن احتفل المواطنون فيها ولو فيما بينهمةالبين .

احتفل اليمانيون وكانت صنغاء الحاضنة للاحتفال المركزي الاكبر ليس على مستوى اليمن وانما على مستوى العالم أجمع .

احتفل اليمانيون الشرفاء الغيورين على دينهم والمحبين لرسولهم صلى الله عليه وعلى ءاله وصحبه الطاهرين وسلم .

وكم كان المنظر عظيما ومجلجلا وكم كانت الشواهد الحية النابضة بالإيمان في كل محافظات اليمن الحرة وفي مقدمتها صنعاء الصمود .

وفي تعز كان هذا العام احتفالا مميزا بالحضور الجماهيري الكبير الذي عكس صورة مشرفة لابناء الحالمة يشكرون ويؤجرون عليها هم وقيادة السلطة المحلية وكل من اعد وشارك وهيئ لانجاح ذلك الحضور المشرف والكبير في حشد جماهيري كان يهز شوارع وأصقاع المطار والحوبان وهو يزأر بصوت واحد :

” لبيك يارسول الله .. لبيك يارسول الله ”

إن الحضور الكبير في تعز وفي بقية محافظات اليمن الواقعة في إطار المجلس السياسي الأعلى مثل صفعة قوية في وجوه أولئك ” المتنطعين ” الذين كانوا ينادون بالغاء الاحتفال بالمولد التبوي الشريف على صاحبه وعلى ءآله الصلاة والسلام .

كما ان الحضور المليوني بعث برسائل الشعب اليمني الحي والحر بأنه يرفض التطبيع مع العدو الاسرائيلي ويرفض الاساءة التي افتعلها الغرب وبمقدمتهم ماكرون رئيس فرنسا واعوانه ممن يحاولون عبثا الاساءة لسيدنا وحبيبنا وقدوتنا ومعلمنا محمد بن عبدالله خاتم الأنبياء والرحمة المهداة للعالمين صلى الله عليه وعلى ءاله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا .

ولاشك ان احتفالنا كيمنيين ونجاح فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لها مالها من أثر في النفوس وايضا لها مالها من وقع موجع في قلوب المرجفين والمنافقين والمطبعين .
وبإذنه تعالى تعود علينا هذه المناسبة العام القادم وقد أطفئت نار العدوان ومن انتصار الى انتصار ولبيك ياسيدي ومولاي .. لبيك يارسول الله

 

رفيق الحمودي 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews