تعز العز

مرتزقة جنوبيين يسيطرون على 20 نقطة تابعة للخائن طارق عفاش في المخا ويحتجزون شاحنتي اسلحة

تعز نيوز – المخا

 

دخلت المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة الإمارات على الساحل الغربي ، الأربعاء، منعطف خطير مع بدء الفصائل الجنوبية ردها على تحركات الخائن طارق عفاش لأزاحتها من المشهد بعمليات تستهدف وجودها.

واستولا مرتزقة الامارات الجنوبيين المناهضة للخائن طارق عفاش خلال الساعات الماضية على نحو 20 نقطة امنية تتبع قواته.

 

وأفاد مرتزقة اللواء الحادي عشر “عمالقة” في بيان له عن قيام قائد اللواء المرتزق مامون الجهمي بمعية قوات من اللواء وأخرى من الشرطة العسكرية بإزالة “20” نقطة ” من مربع النجيبة الاستراتيجية عند اطراف المخا ، معتبرا هذه الخطوة تهدف لوقف عرقلة حركة السير.

 

والنقاط تتبع ما يسمى بقوات الامن الخاصة و كان الخائن طارق عفاش نشرها في وقت سابق وأثارت خلافات مع المرتزق الجهمي .

 

على الصعيد ذاته، احتجز مرتزقة اللواء الأول دعم واسناد شاحنتي أسلحة تابعة للخائن طارق عفاش اثناء محاولتها الخروج من المعسكر في تصعيد جديد من قبل هذه اللواء الذي خاض الثلاثاء مواجهات مع قوات الخائن طارق بسبب وقف طارق مرتبات مقاتليه ومستحقات جرحاه.

 

وتأتي الخطوات الأخيرة مع تصاعد الخلافات بين مرتزقة الشرطة العسكرية ومرتزقة اللواء الحادي عشر عمالقة واللواء الأول دعم واسناد من جهة وقوات الخائن طارق عفاش من جهة أخرى وصلت مؤخرا إلى محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية المرتزق بسام الصبيحي والاشتباك مع قوات المرتزق الجهمي، وهي بالاساس امتداد لمعارك يقودها الخائن طارق ضد خصومه في العمالقة والالوية التهامية في إطار مساعيه للاستحواذ على اهم منطقة استراتجية في اليمن..

 

كما تشير إلى أن علاقة الطرفين المواليين للصهيو إماراتي وصلت إلى مفترق طرق في ظل تنامي صراع النفوذ بالتزامن مع مساعي العدو الإماراتي لفصل هذا الإقليم وتمكين الخائن المتصهين طارق عفاش لإداراته مع تذويب بقية الفصائل الجنوبية والتهامية .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews