تعز العز

مساعد قائد المنطقة و مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقيان بمشائخ وعقال مديرية التعزية

تعز نيوز- تعز 

 

عقد الإخوان العميد محمد يحيى الخالد الكحلاني مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة و مدير عام شرطة محافظة تعز العميد علي حسين دبيش، اجتماعا موسعاً ضم مشائخ وعقال مديرية التعزية وإدارة المنطقة الأمنية الأولى وقسم شرطة 22 مايو .

 

وفي الإجتماع رحب مدير الأمن بالحاضرين مجدداً لهم الشكر على مايقومون به من أعمال خصوصاً في الحشد الأخير للمولد النبوي الشريف ،وتطرق إلى الدور الهام بالنسبة للعقال باعتبارهم مرتكزاً أساسياً وجزء لا يتجزأ من رجال الأمن .

 

وشدد مدير الأمن على ضرورة الإبلاغ بقضايا إطلاق النار في المناسبات وضبط المخالفين ، بالتنسيق مع أمن المديرية والمنطقة والقسم .

 

من جانبه قال العميد محمد يحيى الخالد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة انتم العمود الأساسي للأمن،مشير إلى التصعيد الذي يقوم به مرتزقة العدوان من استهداف المواطنين والأحياء السكنية بالقذائف وأنه لابد من اليقظة، مطمئنا الجميع بأن الجيش واللجان الشعبية يسطرون أروع البطولات والانتصارات في ميادين الشرف والكرامة، شاكراً الجهود الملموسة في الحشد إلى الجبهات القتالية .

 

كما تطرق إلى عظمة الانتصارات والنجاحات البطولية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن .

 

من جانبهم عبر عقال الحارات عن شكرهم لمدير أمن شرطة تعز على دعوتهم لهذا الاجتماع الذي كرُس لمناقشة القضايا بالغة الأهمية، مؤكدين على تعاونهم الدائم والمستمر مع أجهزة الأمن لما فيه مصلحة واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، مؤكدين على ضرورة العمل في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

حضر اللقاء مدير أمن التعزية ومدير أمن المنطقه الأمنية الاولى ومدير قسم شرطة 22مايو ومديرشئون العقال ونائبه.

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews