تعز العز

اليمن تحذر السعودية من عمليات حاسمة

تعز نيوز- متابعات

 

حذرت القوات المسلحة اليمنية ان عمليات الرد على العدوان السعودي ستبقى مستمرة طالما استمر في غاراته وقصف المدنيين.
 

 

وقال الخبير العسكري العقيد مجيب شمسان، ان عمليات الرد اليمني ستبقى مستمرة طالما استمر العدوان في غاراته وفي حصاره للشعب اليمني وفي زحوفاته المستمرة واحتلاله للاراضي اليمنية.

 

واكد شمسان ان هذه العمليات ستكون ردا مشروعا من قبل القوات المسلحة اليمنية جراء التصعيد المستمر من قبل العدوان وغاراته المستمرة ولم تكن هذه هي العمليات الوحيدة وانما هناك عمليات اخرى تحدث عنها المتحدث الرسمي من استهدافات في جيزان ونجران وقاعدة خميس مشيط وايضا هناك عمليات في الداخل اليمني يعرفها العدو ويدرك حقيقتها وعمقها ومدى تأثيرها وهو اليوم يعيش آلامها ايضا.

 

وشدد على ان هذه العمليات جاءت نتيجة التحضير الذي اطلقه متحدث القوات المسلحة اليمنية بان التصعيد سيقابل بالتصعيد ولن تبقى القوات المسلحة اليمنية مكتوفى الايدي طالما انها تمتلك القدرة والامكانية على الرد وهي تمتلك زمام المبادرة خلال الفترات السابقة واستطاعت ان تصل الى اهداف حساسة داخل العمق الاستراتيجي لدول العدوان وللسعودية على وجه التحديد.

 

واضاف الخبير العسكري ان هذه العمليات هي رد مشروع على التصعيد من قبل تحالف العدوان وعدم استيعابه للرسائل السابقة التي وجهت عبر عمليات الردع الاولى اوالثانية او الثالثة او الرابعة وجائت عمليات التحذير عبر عمليات توازن الردع الرابعة.

 

وحذر من ان عدم استجابة العداون الى تلك الرسائل ستجبر القوات المسلحة اليمنية على الدخول في مرحلة الوجع الكبير وهذا له مدلولاته البعيدة بحيث سيزيد بنك اهداف اليمن يوما بعد يوم لدى وسيكون هناك استهدافا لجميع المنشآت التي تحدث عنها المتحدث الرسمي منشآت اقتصادية لها بعد عسكري ومنشأت عسكرية ومراكز حساسة ذات سيادة، كل هذه تعتبر اهداف مشروعة لدى القوات المسلحة اليمنية وهي قادرة على الوصول اليها بما تمكنت له اليوم من صناعتها العسكرية وما وصلت اليه.

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews