تعز العز

لقاء موسع بتعز للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

تعز نيوز- تعز

 

ناقش لقاء موسع في محافظة تعز اليوم، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مواجهة العدوان.

 

وفي اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، وضم مديري المديريات والأمن ، ومشائخ ووجهاء المحافظة، والشخصيات الإجتماعية، أشار وكيل المحافظة صلاح بجاش إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز ورفد الجبهات بالرجال والمال وبما يكفل تحقيق الانتصارات.

 

وأكد أهمية دور الجميع في تعزيز عوامل الصمود والثبات والحشد والتعبئة العامة في كافة مديريات المحافظة.

 

فيما أشار مدير عام مديرية التعزية منصور أحمد صدام إلى أهمية التحرك الجاد ومواكبة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة.

 

من جانبه حث مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس الجميع على تنسيق جهود التحشيد بما يعزز من عملية رفد الجبهات ودعم المرابطين… مثمناً التضحيات التي يقدمها المجاهدين في الجبهات.

 

بدوه أكد الشيخ صقر الجندي في كلمة المشائخ والأعيان أن المسئولية مشتركة وعلى الجميع التحرك في إطار واحد وفقاً لما تتطلبه المرحلة من استمرار عملية التحشيد والتعبئة والنفير العام للجبهات.. داعياً إلى تضافر الجهود في التحشيد ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

جدير بالذكر أن الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات تستدعي من الجميع مواصلة عملية التحشيد والتعبئة.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews