تعز العز

حقوق الإنسان بتعز يستنكر استمرار جرائم مرتزقة العدوان بحق المدنيين في المناطق المحتلة.

تعز نيوز- تعز 

استنكر مكتب حقوق الإنسان بمحافظة تعز انعكاسات تدهور الأوضاع الأمنية في مناطق مدينة تعز المحتلة وآثاره الكارثية على الوضع الإنساني هناك، خاصة أن المشافي الحكومية والخاصة أضحت مسرحاً لجرائم القتل والتصفيات البينية بين ميليشيات مرتزقة العدوان المختلفة أفراداً وجماعات بجرائم قتل مباشرة دون محاكمة.

 

وأكد مكتب حقوق الإنسان بتعز في بيان صادر عنه اليوم أن جرائم مرتزقة العدوان في المناطق المحتلة يفاقم تدهور أوضاع حقوق الإنسان إلى حد كبير يفوق ما كانت عليه نتيجة تأثيرات أعمال الشغب والإنفلات المستمر والمتصاعد خلال سنوات العدوان المنصرمة التي شهدت اعتداءات واعتقالات وتصفيات بحق الصحفين والإعلاميين والناشطين الحقوقيين هناك.

 

وأكد البيان إدانته لكافة أشكال الانتهاكات بما فيها الحوادث الناجمة عن الإنفلات الأمني والمتصاعد بشكل يومي، وجرائم القتل المباشرة دون محاكمات والتي حدثت في قلب المشافي الحكومية والخاصة الواقعة تحت سيطرة مرتزقة العدوان .

 

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان الى تحمل المسؤولية القانونية والاخلاقية بوجوب حماية أرواح وممتلكات المدنيين الأبرياء، والعمل على الحد من تدهور الوضع الإنساني في مناطق مدينة تعز المحتلة وملاحقة مرتكبيها حتى تطالهم أيدي العدالة.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews