تعز العز

  إجتماع موسع في مديرية حيفان بتعز  للتحشيد ورفد  الجبهات.

تعز نيوز – تعز 

 

عقد لقاء موسع بمديرية حيفان بمحافظة تعز، برئاسة مدير عام المديرية  عبدالرقيب الحمري، وظم عدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، لمناقشة آلية تعزيز الصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة للجبهات للتصدي لقوى العدوان.

 

وفي اللقاء جرى مناقشة السبل الكفيلة بإنجاح خطة الحشد لرفد الجبهات بالمال والرجال وإعلان النفير العام، وأكد مدير المديرية عبدالرقيب الحمري أن هذا اللقاء يأتي تلبية لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس والذي أكد على أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

 

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.. منوها بدور أبناء تعز قاطبة وحيفان  خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

وبين أن ما يحدث في مناطق تعز المحتلة من جرائم يندى لها الجبين تعبر عن همجية مرتزقة العدوان وغطرستهم… مؤكداً أن المواقف الوطنية لأبناء  حيفان  ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثر مهما حاول  العدوان بكل وسائله وأساليبه لإثارة الفتن.

 

والقيت في اللقاء كلمات أكدت في مجملها على حشد الهمم  وبذل  قصارى الجهود في هذا الميدان الجهادي مجال التحشيد ورفد الجبهات حتى يتحقق النصر والذي  بات  قاب قوسين أو أدنى منه.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews