تعز العز

لقاء موسع للجان التحشيد والشخصيات الإجتماعية بمديرية خدير في تعز لإعلان النفير العام ورفد الجبهات.

تعز – نيوز – تعز

 

نظم أبناء وقبائل مديرية خدير بمحافظة تعز لقاءً موسعاً للجان التحشيد والتعبئة والوجاهات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، أعلنوا من خلاله التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .

 

وفي اللقاء أكد أمين عام المديرية منير الصلاحي على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

وأشار إلى أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في التصدي للعدوان ورفد الجبهات وإدراك خطورة المرحلة وأهميتها .

 

ولفت إلى أن أبناء تعز يعلنون النفير اليوم استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس ولداعي الجهاد.. مؤكداً أن أبناء خدير خاصة وتعز عامة من الرجال الأوفياء يدافعون عن المحافظة لأنهم يرفضون مشاريع القتل والتدمير والإبتزاز والعمالة والارتزاق ويرفضون أن يكونوا في يوم من الأيام مع هؤلاء العملاء .

 

وشدد الصلاحي على ضرورة النفير العام والإستمرار في رفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله ومضى أبناء المحافظة في مسيرة الكفاح والجهاد والاستشهاد حتى تحقيق الاستقلال الكامل للبلاد.

 

والقيت كلمات أكدت في مجملها على أهمية التحشيد والنفير العام ودعم الجبهات وإيصال رسالة لقوى العدوان بصمود وجاهزية أبناء تعز للدفاع عن المحافظة واسترداد كل شبر تم اغتصابه منها .

 

وأكدت الكلمات على أهمية تعزيز الإنتصارات التي يحققها و يسطرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بدعم المرابطين بالمال والرجال لمواصلة تلك الانتصارات وتحرير المزيد من المواقع والمناطق من دنس المحتل والمرتزق .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews