تعز العز

مرتزقة العدوان بتعز ..؟

تعز نيوز – تعز

 

عاود مرتزقة العدوان بتعز، الخميس، قطع الشوارع في الحصب وبئر باشا، شمال غرب المدينة الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، وذلك بعد يومين على طردهم من قبل الفصائل الموالية للمنافق “عبده فرحان سالم” ..

 

وقالت مصادر محلية إن مرتزقة اللواء 17 مشاه المحسوب على محور تعز قاموا خلال الساعات الماضية بالانتشار في شوارع الحصب وبئر باشا، معقل اللواء، وقاموا بقطع الشوارع وإطلاق النار بعشوائية مما تسبب بعرقلة حركة المرور .

 

وكانت فصائل المخلافي المتمركزة في الروضة وشارع جمال أعلنت في وقت سابق انتشارها في هذه المناطق عقب قيام عناصر المحور التي وصفتها بالخارجة عن القانون بأعمال شغب وفوضى بعد مواجهات دامية مع اللواء الخامس حماية رئاسية بفعل خلافات بين زوجين.

 

ومع أن وسائل اعلام الإخوان تحاول تصوير ما يدور كأحداث جنائية إلا أن توقيت خروج مرتزقة اللواء 17 مشاه إلى الشوارع بالتزامن مع ترتيبات لعقد لقاء موسع للقيادات العسكرية في محور تعز والتي تنتمي إلى جبل حبشي لتدارس تداعيات مقتل نجل قيادي إخواني من جبل حبشي يدعى امين عبده سعيد وقيادي في اللواء 17 على بد قيادي مقرب من المخلافي يشير إلى أن الصراع بين الطرفين اخذ بالتصاعد وسط مؤشرات على جولة جديدة من المواجهة قد تشهدها المدينة وتغذيها اطراف إقليمية تحاول الاستفادة مما يدور لتنفيذ اجندة عن الأطراف الساحلية للمحافظة.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews